الصباح العربي
الخميس، 21 أكتوبر 2021 04:44 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

طرح الخراف الحية بالمجمعات الاستهلاكية استعدادا لعيد الأضحى

الصباح العربي

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح خراف حية بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركات الجملة التابعة في جميع المحافظات الشهر المقبل استعدادا لاستقبال موسم عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن تقوم وزارة التموين إنشاء شوادر وطرح الخراف الحية للأضاحي المختلفة، وذلك من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة والمجمعات الاستهلاكية أول الشهر المقبل استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك 19 يوليو المقبل.

سيتم طرح الخراف الحية "قائمة " بسعر يبدأ من 58 جنيها للكيلو وذلك بسعر أقل من العام الماضى حيث كان يتم طرحه بـ62 جنيها، كما يتم إنشاء ما يقرب من 65 شادرا على مستوى الجمهورية لطرح الخراف بجانب توفير كافة المنتجات الغذائية.

وستقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بإنشاء الشوادر بجانب منافد الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير منتجات اللحوم وسيتم طرح اللحوم البرازيلى الطازج كما سيتم توفير اللحوم السودانية الطازجة واللحوم المجمدة المستوردة واللحوم البلدية الطازجة ومن المقرر طرح اللحوم الضأن السودانية المبردة.

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية طرحت الخراف الحية "قائمة " بسعر يبدأ من 58 جنيها للكيلو العام الماضي وذلك بسعر أقل من العام السابق عليه حيث كان يتم طرحه بـ62 جنيها، كما تم إنشاء ما يقرب من 65 شادرا على مستوى الجمهورية لطرح الخراف بجانب توفير كافة المنتجات الغذائية.

كما تم طرح اللحوم البرازيلى الطازج كما سيتم توفير اللحوم السودانية الطازجة بسعر 85 جنيها للكيلو واللحوم المجمدة المستوردة بسعر 65 جنيه للكيلو واللحوم البلدية الطازجة بسعر 100 جنيه ومن المقرر طرح اللحوم الضأن السودانية المبردة بسعر 90 جنيها للكيلو

طرح الخراف الحية بالمجمعات الاستهلاكية استعدادا لعيد الأضحى

الاقتصاد

آخر الأخبار

link link