الصباح العربي
الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:50 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

فرجاني ساسي يعلن الرحيل عن الزمالك: أعتز بالفترة التي قضيتها بالنادي 

الصباح العربي

أعلن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء، بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم وصوله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الزمالك بشأن تمديد تعاقده.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر»:« بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات ..الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف اوضح كل الحقائق !!».

ويحق لفرجاني ساسي التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع الزمالك، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي « فيفا»، حيث أبلغ نادي الزمالك منذ أيام بأن عقده ينتهي بنهاية شهر مايو إلا إدارة القلعة البيضاء أكدت بأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم، لافتا بأن العقد لم يتواجد به أي تاريخ وأنه لنهاية الموسم أي لابد من استكمال الموسم ومن ثم الرحيل عن القلعة البيضاء.

وهناك عروض قوية للدولي التونسي فرجاني ساسي من أندية قطرية الريان والدحيل، حيث كشف مصدر مقرب من اللاعب بأن العرض الأكبر من الدحيل والذي أعلن منذ أيام عن رحيل البرازيلي دودو وكذلك المغربي الدولي مهدي بن عطية.

ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك وفرجاني ساسي كل الحقائق خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن اللاعب تفرغ من المنتخب التونسي بعد إصابته في مباراة الكونغو ليتغيب عن مباراتي مالي والجزائر، ويتفرغ للعلاج قبل أن يحدد وجهته المقبلة بشكل رسمي خاصة وأن هناك عروض قوية للاعب وتحدث البعض بأن هناك عروض من الدوري السعودي.

فرجاني ساسي الرحيل عن الزمالك أعتز بالفترة التي قضيتها بالنادي  رحيل ساسي

الرياضة

link link