الصباح العربي
الأحد، 1 أغسطس 2021 04:04 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الاقتصاد

غدا.. ”المصرى للدراسات الاقتصادية” ينظم ندوة عن المنشآت الصغيرة

الصباح العربي

يعقد المركز المصرى للدراسات الاقتصادية، غدا الثلاثاء، ندوة على الإنترنت، بعنوان: "إلى أى مدى تستفيد المنشآت الصغيرة من الخدمات المالية في مصر؟"، عبر تطبيق زووم، وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا.

ويتحدث في الندوة كل من هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، وشريف سامى استشارى أسواق مالية، والدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولى الأسبق، ونيفين الطاهرى رئيس مجلس إدارة شركة دلتاانسبير للاستثمار، ويرأسها عمر مهنا رئيس مجلس إدارة المركز وتديرها الدكتورة عبلة عبد اللطيف المدير التنفيذى ومدير البحوث بالشركة.

وتناقش الندوة موضوعين هامين يتطلبا مزيد من النقاشات العامة، الأول يتعلق بالخدمات المالية وتنوعها ومدى إتاحتها ومدى إمكانية استفادة المنشآت بمختلف قطاعاتها من هذه الخدمات، أما الموضوع الثانى فيتعلق بالمشروعات الصغيرة، التى دائما ما يتم التعامل مع قضاياها ومشكلاتها في إطار أكثر شمولية يتناول المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وهو ما يجعل المشروعات الصغيرة بمفردها تحصل على القدر الأقل من الاهتمام.

غدا.. ”المصرى للدراسات الاقتصادية ” ينظم ندوة المنشآت الصغيرة

الاقتصاد

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link