الصباح العربي
السبت، 16 أكتوبر 2021 12:53 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير يكشف موقف حضور الجمهور لمباراة الأهلي والترجي

الصباح العربي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن إمكانية حضور الجمهور لمباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب «الأهلي وي السلام»، ويخوضها المارد الأحمر منتشيا بتحقيق الفوز ذهابا في ملعب حمادي العقربي برادس، بهدف دون مقابل أحرزه محمد شريف، ليقترب فريق الفرسان الحُمر من التأهل إلى المباراة النهائية، سعيا لحلم تحقيق اللقب العاشر في دوري الأبطال الأفريقي.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف وافق بالفعل على حضور 10 آلاف متفرج».

وأضاف «شوبير»، ان مسئولي الكاف، طلبوا من مسئولي الأهلي جلب موافقة نهائية من وزارة الصحة المصرية، بحضور هذا العدد في المدرجات، وأنه لن يسمح بوجود جمهور سوى بعد الحصول على موافقة السلطات المختصة.

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن مسؤولو الأهلي، قاموا بالفعل بمراسلة وزارة الصحة المصرية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل أي رد سواء بالقبول أو الرفض.

وأشار أحمد شوبير إلى أنه تم السماح بحضور ألف متفرج في مباراة بيراميدز والرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، متسائلا عن إمكانية السماح بحضور 10 آلاف أو 5 آلاف متفرج في مباراة الأهلي والترجي.

وشدد حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، أن هذا القرار صحي بحت، ويجب على الجميع الاستجابة فورا، وتنفيذ ما يقره المسؤولون.

وفي سياق مختلف، أشار أحمد شوبير إلى أن الإصابات في صفوف فريق الأهلي خفيفة، ومعظمها إرهاق بدني وذهني، وسيتعافى منه اللاعبون قبل مواجهة الإياب.

على جانب آخر، أكد «شوبير» أن السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي يملك عرضين أوروبيين، مشيرا إلى أنه يقضي اجازة حاليا بالسنغال، ومسألة بقائه في الأهلي شبه مستحيلة.

وتابع أنه من وجهة نظره أن «بادجي» مهاجم قوي للغاية، لكنها وجهة نظر المدرب، مثلما رحل المغربي وليد أزارو لعدم اقتناع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي به.

احمد شوبير يكشف موقف حضور الجمهور لمباراة الأهلي والترجي

الرياضة

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link