الصباح العربي
الخميس، 21 أكتوبر 2021 05:12 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

المنتخب الأولمبي يطلب تقديم نهائي دوري أبطال أفريقيا 48 ساعة

الصباح العربي

كشف علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأولمبي، مفاجأة كبيرة، بأنه هناك تفكير داخل اتحاد الكرة، لمخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، من أجل تعديل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمزمع إقامتها يوم 17 يوليو المقبل في المغرب، بسبب أولمبياد طوكيو الذي سينطلق في الثالث والعشرين من الشهر المقبل، وذلك بسبب انضمام لاعبي الأهلي للأولمبياد والذين سيقع عليهم الاختيار للمشاركة في الأولمبياد، وهو ما يتعارض مع انطلاق العُرس الكبير.

وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت، «هناك تفكير بالفعل داخل الاتحاد لمخاطبة الاتحاد الأفريقي، لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 15 يوليو المقبل، بدلا من 17 من نفس الشهر، حيث أن تقديمه لمدة 48 ساعة سيكون عامل مهم لانضمام لاعبي الأهلي رفقة المنتخب الأولمبي.

وأوضح مدير المنتخب الأولمبي، أن هناك أزمة كبيرة في المنتخب بسبب لاعبي الأهلي، حيث سيدخل المنتخب الأولمبي الفقاعة الطبية يوم 17 يوليو، ولن يدخل أي لاعب الفقاعة بعد هذا الموعد، وفقًا للجنة المنظمة التي خاطبت جميع المنتخبات المشاركة، في حين سيقام النهائي الأفريقي يوم 17 ، ومن ثم ستكون هناك أزمة كبيرة حال عدم تقديم الأولمبياد.

وكشف «عبد العزيز»، أن هناك رغبة متبادلة أيضا في جنوب أفريقيا، في تقديم المباراة النهائية لمدة 48 ساعة، حال صعود فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق الجنوب أفريقي في موقعة الذهاب أمام الوداد المغربي، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا بهدف نظيف في المغرب، واقترابه من الصعود لنهائي دوري الأبطال.

وكان كايزر تشيفز نجح في الفوز على الوداد المغربي بهدف نظيف، في مباراة الذهاب بالمغرب، وتقام مباراة العودة الأسبوع المقبل في جنوب أفريقيا.

المنتخب الأولمبي يطلب تقديم نهائي دوري أبطال أفريقيا 48 ساعة

الرياضة

آخر الأخبار

link link