الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:04 مـ
الصباح العربي

الرياضة

صلاح وكوناتي لن يتواجدا في الأولمبياد

الصباح العربي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن ثنائي ليفربول محمد صلاح وإبراهيما كوناتي لن يتواجدان مع منتخبات بلادهم في أولمبياد طوكيو والمقرر لها الشهر المقبل بين فترة 21 يوليو وحتى 7 أغسطس.

وبحسب صحفية "ذا آنفيلد" والمقربة من نادي ليفربول، فإن النادي الإنجليزي لن يسمح بتواجد صلاح مع المنتخب المصري بجانب كوناتي مع المنتخب الفرنسي نظرًا لعدم اعتراف بطولة الأولمبياد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضافت الصحفية، أن نادي ليفربول سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد بداية من 12 يوليو المقبل مما يعارض هذا التوقيت مع استعدادات المنتخب المصري الأولمبي لخوض الأولمبياد.

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي أعلن في وقت سابق عن وجود رغبة متبادلة حول الاستعانة بصلاح كما يرغب النجم المصري في التواجد بأولمبياد المقبل.

وسبق وأن أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد الكرة والتي تدير شئون الكرة المصرية، أن هناك رفض من جانب ليفربول حول إرسال صلاح للمشاركة في الأولمبياد.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة مع كل من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، حيث سيفتتح "الفراعنة" المشوار بمواجهة "الماتادور" الإسباني ثم الأرجنتين وأخيرًا ضد أستراليا.

جدير بالذكر أن المباراة الأولى لمصر في الأولمبياد ستكون يوم 22 من الشهر المقبل في تمام التاسعة والنصف صباحًا.

صلاح وكوناتي يتواجدا الأولمبياد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq