الصباح العربي
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 03:22 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الخولي لـ مجاهد: الجدارة الرياضية ستحدد المتأهلين للبطولات الأفريقية

الصباح العربي

تحدث محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن موقف ناديه بعد تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون اتحاد الكرة، بشأن الفرق المتأهلة لتمثيل مصر في بطولتي الأندية الأفريقية الموسم المقبل، حيث ألمح الأخير إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد يطلب تحديد الفرق الأربعة التي ستشارك في بطولات الموسم المقبل، قبل نهاية الموسم الحالي، وقد يتم ترشيح الأندية وفقا لترتيبها في نهاية المهلة التي سيمنحها الكاف.

وقال محمد الخولي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في «راديو أون سبورت إف إم»: «لا يوجد شيء اسمه إرسال أسماء الأندية وفقا لترتيبها كما ألمح مجاهد، لأن اللائحة واضحة بتطبيق مبدأ الجدارة الرياضية وهي لائحة وافقت عليها كل الأندية».

وشدد «الخولي» أنه لن يقبل أحد بوضع ترتيب المراكز في الوقت الذي يحدده الكاف، مشددا أنه تم التواصل مع أحمد مجاهد وتفهم موقف النادي المصري.

وأشار نائب رئيس النادي المصري، إلى أنه ربما حدث سوء فهم لدى رئيس اللجنة الثلاثية، مشددا أن اللائحة واضحة أمام الجميع.

وعن تجديد التعاقد مع علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي، أوضح محمد الخولي أن هناك جلسة معه بعد مواجهة الإنتاج الحربي، من أجل تجديد تعاقده.

وأضاف «الخولي» أن علي ماهر مدرب محترم ومجتهد للغاية ويعمل بكل أمانة، موضحا أن هناك اتفاق في وجهات النظر بنسبة كبيرة للغاية.

وتابع محمد الخولي، أنه يتمنى أن يقبل عمر كمال بعرض النادي المصري للاستمرار في صفوفه، مؤكدا أن الزمالك لم يفاوضه، وهناك نادٍ واحد يتفاوض معه حاليا وهو نادي سيراميكا.

وأشاد نائب رئيس المصري بعمر كمال، مؤكدا أنه لاعب محترم وقوي فنيا، متمنيا أن يوافق على عرض النادي ويستمر في صفوفه.

وواصل محمد الخولي، أن كريم العراقي لم تقدم له أي عروض على الإطلاق، مؤكدا أن طموح اللاعب هو الاحتراف الخارجي بعد الأولمبياد.

وعن حلم اللعب في بورسعيد مرة أخرى، أكد محمد الخولي أنه سيتحول إلى حقيقة بعد يوم الثالث من شهر يوليو المقبل، وهو موعد وضع حجر الأساس لاستاد المصري الجديد.

الخولي مجاهد: الجدارة الرياضية ستحدد المتأهلين للبطولات الأفريقية

الرياضة

آخر الأخبار

link link