الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 07:33 مـ
الصباح العربي

الحوادث

موسيماني يطالب لاعبيه بعدم الإفراط في الفرحة

الصباح العربي

حذر الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه من الإفراط في فرحة الفوز على فريق مصر للمقاصة، التي حسمها المارد الأحمر، برباعية مقابل هدف، أمس الأحد، في بطولة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الجيش بالسويس، ووصوله للنقطة 51 منفردًا بالمركز الثاني، بعد 23 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، خلف الزمالك المتصدر للبطولة برصيد 61 نقطة، من 27 مباراة خاضها الفريق الأبيض في المسابقة حتى الآن.

وتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع لاعبيه عقب مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة، وطالبهم بأهمية غلق الصفحة المحلية، بعد الفوز على الفريق الفيومي، والتركيز في المرحلة المقبلة التي يخوض فيها المارد الأحمر مواجهة قوية أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام السبت المقبل بالمغرب.

وأكد المدير الفني للاعبيه أن المباراة المقبلة تحتاج للتركيز الشديد والجدية، والابتعاد عن الاستهتار أو التراخي لحسم اللقب العاشر في دوري أبطال أفريقيا، وإسعاد الجماهير الحمراء، مشددًا على الجميع بأن الثقة الزائدة عواقبها وخيمة للغاية، وقد تضيع على الفريق مجهود الموسم بأكمله، وعلى الجميع أن يعي ذلك جيدًا.

ويستعد الأهلي للسفر إلى المغرب غدا الثلاثاء، استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يقام السبت المقبل، أمام فريق كايز تشيفز الجنوب أفريقي.

وكان الأهلي تخطى فريق الترجي التونسي في الدور نصف النهائي من البطولة، بينما أطاح فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بالعملاق المغربي الوداد، في أكبر مفاجأت البطولة، خاصة أن الأخير كان أحد المرشحين للفوز باللقب القاري بعد المستويات التي ظهر بها طوال مشوار البطولة الأفريقية الأكبر للأندية على مستوى القارة السمراء.

موسيماني يطالب لاعبيه بعدم الإفراط في الفرحة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq