الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:16 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يتابع اعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره

الصباح العربي

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

ففي الدقهلية تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية امس الجمعه اعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره خلال أيام عيد الأضحى المبارك من خلال رفع القمامه والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامه وصيانة أعمدة الإنارة .

وأشار " مختار " الي ان أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من 400 طن قمامه في الفترات الثلاث خلال اليوم الرابع من ايام عيد الاضحى المبارك شملت كافة شوارع مدينة المنصوره الرئيسيه والفرعية منها علي سبيل المثال شارع ( المشايه السفليه و حي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعه وعبدالسلام عارف والنخله والجلاء وجيهان والجمهورية وأحمد ماهر وساميه الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات ) .

وكلف " المحافظ " الأستاذة منال الغندور السكرتير العام المساعد بالاستمرار في شن الحملة المكبرة لضبط النباشين داخل شوارع مدينة المنصورة والتي أسفرت في يومها الثاني عن ضبط 3 نباشبن وتم التحفظ علي معداتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم .

وأكد " مختار " علي استمرار حملة ضبط النباشين وأنه لا تهاون مع ظاهرة النباشين في الشوارع وإجراءات قانونية صارمة حتي القضاء علي هذه الظاهره .

وأشار " المحافظ " الي أن مدينة المنصورة ستصبح شوارعها خالية من القمامة والنباشين خلال الأشهر القليلة المقبلة تزامنا مع تطبيق منظومة الجمع من المنازل قريباً .

وأكد " مختار " علي أن الجمع من المنبع سيبدأ خلال شهر أغسطس القادم بمنطقة غرب المنصورة كمرحلة أولي للقضاء علي ظاهرة الصناديق والقمامة بالشوارع والنباشين الذين شوهوا المنظر العام للمدينة .

وكلف " المحافظ " المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره والأستاذ فهمي علام مدير المتابعه بالجهاز بالمتابعة المستمرة علي مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير اماكن تجميع القمامه بعد رفعها اولا باول .

محافظ الدقهلية يتابع اعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq