الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 04:35 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ بورسعيد يتابع سير امتحان مادة الفيزياء للشهادة الثانوية

الصباح العربي

تابع اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، سير وانتظام امتحان مادة الفيزياء لشهادة الثانوية العامة ، حيث تلقى محافظ بورسعيد تقريرآ من مديرية التربية بمحافظة بورسعيد حول سير وانتظام الامتحان خلال اليوم .

وأوضح " محافظ بورسعيد " أن إجمالى عدد الطلاب المستهدفين من أداء امتحان الفيزياء اليوم السبت بالشعبة العلمية هما 2738 ، وأن غرفة عمليات المحافظة تابعت منذ اللحظات الأولى لبدء الامتحان سر وانتظام اللجان الامتحانية ، مؤكدا أنه لم تثبت أى حالات غش داخل لجان الامتحان ، كما أن غرفة العمليات لم تتلقى أى مشكلات أمنية أو إدارية أو صحية أو فنية .

وأشار " المحافظ " أنه تم تكثيف حملات التعقيم والتطهير داخل لجان امتحانات الثانوى العام ، كما تم التأكيد على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتقاعد الاجتماعى بين الطلاب ، وإجراءات الكشف عن الحرارة للطالب قبل دخول الامتحان ، وارتداء الكمامات الطبية ووسائل النظافة ، مؤكدا أنه لا يوجد حالات كورونا بين الطلاب المؤديين للطلاب لامتحان الفيزياء .

وشدد " المحافظ " على توفير كافة سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة ، لتمكينهم من أداء الامتحانات فى هدوء وتركيز ، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان ، والتطبيق الكامل للاجراءات الاحترازية والوقائية

محافظ بورسعيد يتابع سير امتحان مادة الفيزياء للشهادة الثانوية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq