الصباح العربي
الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:42 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: الهيصة على ميكيسوني مبالغ فيها.. وزعلان بسبب محمد محمود

الصباح العربي

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، عن اندهاشه من الضجة التي أثيرت حول الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الأهلي الجديد، بعد مشاركته في المباراة الودية أمام المقاولون العرب التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، قبل توجه الفريق الأحمر إلى الإسكندرية لخوض معسكر إعداد قبل لقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش، المحدد له في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بملعب برج العرب.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «سألت من تواجدوا في ودية الأهلي والمقاولون العرب عن مستوى لويس ميكيسوني، وأكدوا أن اللاعب ظهر بمستوى عادي في المباراة، والهيصة اللي اتعملت على السوشيال ميديا مبالغ فيها، خاصة وأنني اعتدت على عدم الحكم بشكل مبكر على الصفقات».

وأضاف حارس منتخب مصر السابق: «زعلان على استبعاد محمد محمود من قائمة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في لقاء السوبر المصري، وكنت أتمنى وجوده في معسكر الفريق بالإسكندرية حتى لو على سبيل رفع الروح المعنوية».

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق: «الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يعيش في حالة من التركيز الشديد لحصد لقب السوبر المصري، من أجل استعادة الثقة بعد خسارة لقب الدوري، ويرغب لاعبو الأهلي في مصالحة الجماهير من خلال حصد لقب مبكر والتتويج بلقب السوبر المصري على حساب طلائع الجيش».

وشدد أحمد شوبير على أن «طلائع الجيش لن يكون خصما سهلا أمام الأهلي بعد الصفقات الجديدة للفريق، ومباراة الثلاثاء المقبل ستكون صعبة على الطرفين».

احمد شوبير: الهيصة ميكيسوني مبالغ فيها زعلان بسبب محمد محمود

الرياضة

آخر الأخبار

link link