الصباح العربي
الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:46 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

الزمالك: تبرعات الجمهور تخطت الـ20 مليون

الصباح العربي

قال حسام المندوه عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن تبرعات ودعم جمهور القلعة البيضاء، وصل لمبلغ يفوق عشرين مليون جنيه، ونحاول الضغط بقوة على حسين لبيب، رئيس اللجنة لخوض الانتخابات المقبلة، في ظل النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأضاف المندوه، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس 1» عبر برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر: «أشرف بن شرقي اقترب من التجديد إن شاء الله ومسألة الشرط الجزائي في طريقها للحل، لا سيما أن هناك رغبة مشتركة من النادي واللاعب بشأن التجديد، واستمراره مع الفريق، في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه مع القلعة البيضاء، منذ ارتدائه القميص الأبيض».

وأكمل المندوه: «لو كنت فرد من الجمهور كنت هرفض عودة حمدي النقاز، لكن وجودي في موقع المسؤولية أجبرني على قبول عودته وقرار استمراره أو رحيله في يد كارتيرون».

وأردف عضو لجنة الزمالك: «ملف كرة القدم في يد الثلاثي حسين لبيب، وفاروق جعفر، وحسين السيد»، مشددًا على أن «أهم ما يخطط له اللجنة، الحفاظ على نجوم الفريق أكثر من السعي للتعاقد مع لاعبين جديد، ونسعى للتجديد لثمن لاعبين في الفترة المقبلة، على رأسهم بن شرقي ومحمد أبو جبل، وطارق حامد، وحازم إمام».

الزمالك تبرعات الجمهور تخطت الـ20 مليون

الرياضة

آخر الأخبار

link link