الصباح العربي
الخميس، 9 ديسمبر 2021 12:34 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ القليوبية يقوم بحملة لازالة الاشغالات وفروشات الباعة الجائلين من شوارع شبين القناطر

الصباح العربي

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مساء امس الثلاثاء بجولة مسائية مفاجئة بمدينة شبين القناطر لمتابعة الاشغالات والنظافة بالمدينة حيث قاد حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية امن القليوبية لازالة الاشغالات مؤكدا على الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لمنع اى مخالفه تشوه المظهر الحضاري للشوارع وتعوق الحركة المرورية ومشددا على اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

جاءت الحملة بحضور كل من المحاسب/ خالد العرفي رئيس مدينة شبين القناطر ومأمور مركز شرطة شبين القناطر ومسئولي شرطة المرافق لتطهير شوارع مدينة شبين القناطر من الاشغالات والباعة الجائلين وظاهرة الافتراش بالشارع العام .

وتمكنت الحملة من ازالة العديد من فروشات الباعة الجائلين والتي كانت تتسبب في غلق الشارع امام المارة والسيارات كما تم ازالة العديد من عربات الكارو ومصادرة ما عليها وتحرير محاضر لاصحابها كما تم ايضا ازالة عشرات الاكشاك المخالفة المقامة بدون ترخيص كما تم مراجعة رخص المحلات والتاكد من صلاحية منتجاتها.

كما تم المرور علي المحلات التجارية والكافتريات ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والغلق في المواعيد المحددة والا سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ولن يتم التهاون في اي مخالفة، كما كلف المحافظ رئيس المدينة بتكثيف الحملات علي جميع المحلات والتأكد من التراخيص وغلق اي منشأة غير مرخصة.

وقد اسفرت الحملة عن تحرير 27 محضر اشغال طريق عام و15 محضر نظافة عامة و67 ازالة بائع متجول و105 ازالة اشغال فوري و5 ازالة غرزة شاي مخالفة و30 ازالة اعلان مخالف بدون ترخيص

وأكد المحافظ أن الحملة جاءت استجابة لشكاوي المواطنين من انتشار الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة، حيث قامت المحافظة بشن الحملة بشكل فوري للحفاظ على السيولة المرورية وتحقيق الانضباط داخل شوارع المدينة.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد أعمال تركيب خطوط الغاز الفرعية بمدينة شبين القناطر ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من تركيب تلك الخطوط الموصله الي قري المدينة لتتم أعمال ادخال الغاز في باقي القري ضمن مبادرة حياه كريمة بشبين القناطر.

محافظ القليوبية يقوم بحملة لازالة الاشغالات وفروشات الباعة الجائلين من شوارع شبين القناطر

محافظات

آخر الأخبار

link link link link link link