الصباح العربي
الأربعاء، 10 أغسطس 2022 01:43 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا
مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

لقاء قوي Aston Villa v Manchester City في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فيلا بارك في تمام الساعة 22:15بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

استطاع مانشستر سيتي في عبور عقبة وست هام يونايتد في الجولة الماضية وحافظ على سلسلة انتصاراته بعدما فاز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدت سقوط الثلوج على أرضية ملعب اللقاء، مانشستر سيتي سيخوض لقاء اليوم باحثا عن مواصلة سلسلة انتصاراته ومطاردة القمة التي يحتلها تشيلسي ولا سيما وأن الفريق يمني النفس بالحفاظ على اللقب الذي توج به من الموسم الماضي.

مانشستر سيتي يدرك أن لقاء اليوم لن يكون سهلا ولا سيما وأنه سيواجه أحد أفضل المدربين الصاعدين استيفن جيرارد نجم ليفربول السابق والذي نجح في أحداث طفرة رائعة مع أستون فيلا في الفترة الأخيرة، وطلب بيب جوارديولا من اللاعبين باستغلال انصاف الفرص من أجل الخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة.

يقع مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطةعن تشيلسي المتصدر، المان سيتي فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين وأحرز 27 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام أستون فيلا
حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: سكوت كارسون - روبن دياز - ناثان أكي - بينجامين ميندي

خط الوسط: فرناندينهو لويس روزا- إلكاي جوندوجان - جاك غراليش

خط الهجوم: رياض محرز-رحيم سترلينج - فيران توريس

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها
أنتم على موعد مع مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في تمام الساعة 10:15بتوقيت القاهرة، الساعة 11:15بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:15 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports.

وفي الجانب الأخر يتطلع أستون فيلا إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته التي يعيشها في الأونة الأخيرة، أستون فيلا قدم مباراة قوية أمام برايتون في الظهور الأول لستيفن جيرارد المدير الفني الجديد للفريق، وفي اللقاء الماضي أمام كريستال بالاس حقق الفوز بهدفين مقابل هدف ليواصل الفريق على مسيرته الرائعة مع المدير الفني الجديد للفريق، فريق أستون فيلا سيخوض لقاء اليوم بتوازن وحذر شديد حيث أنه سيسعى لاستغلال الكرات العالية والكرات الثابنة من أجل الوصول لشباك المان سيتي والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة.

وينتظر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فرصة الظهور مع الفريق لأول مرة في الموسم الجديد بعدما تعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي، تريزيجيه خاض خلال الفترة الماضية تدريبات تأهيلية وفنية وشارك بعدها في التدريبات الجماعية وبات جاهزا من الناحية الطيبة للمشاركة في المباريات وينتظر إشارة المدير الفني للمشاركة مع فريق في الموسم الجاري.

أستون فيلا يحتل المركز السادس عشرة برصيد 10 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 7 مباريات وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام مانشستر سيتي
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت

الوسط: مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين - أنور الغازي - بيورن انجلز

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا  الدوري الانجليزي مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق khtahmar sabah