الصباح العربي
الثلاثاء، 25 يناير 2022 07:30 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
ميديا وتوك شو

بالفيديو.. كلمة المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية خلال احتفالية ”قادرون باختلاف”

الصباح العربي

قالت المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية، إننا نشهد اليوم النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف"، متابعة: "منعنا فيروس كورونا العام الماضى من اللقاء.. وتجدد اللقاءات أعوام وأعوام.. وفى النسخة الأولى من قادرون باختلاف جاء متزامنا مع عام الإعاقة وإصدار قانون الإعاقة.. وكان الهدف تسليط الضوء على ذوى الإعاقة ومطالبهم".

وأضافت خلال كلمتها في احتفالية "قادرون باختلاف" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "عند التخطيط لاحتفالية ومبادرة "قادرون باختلاف" كانت ارغب في الحصول على رعاية الرئيس للحدث.. وكان رد الرئيس الرعاية والحضور، وحققنا في عهد الرئيس السيسي العديد من المكتسبات اطلاق اللائحة التنفيذية والمساواة في المكافآت الرياضية وغيرها"، موضحة أن النسخة الثانية من "قادرون باختلاف" كانت لتغيير نظرة المجتمع ومواجهة التنمر وزيادة وعى المجتمع.

وتابعت المهندسة أمل مبدى: "وجود الرئيس السيسي وسطنا نقلنا من مكان إلى مكان تانى.. والنهاردة تأثرت واحنا في المعرض وحضرتك موفر وقتك وصبرك للحديث مع أصحاب الهمم.. إحنا في مكان وحضرتك نقلتنا في مكان تانى.. ومن حقنا نفخر ونأمل ونحلم بأن يكون شعار مميزا لمصر.. إحنا القادرون باختلاف".

وقالت إن كل فقرة من الاحتفال اليوم تؤكد العصر الذهبى لأصحاب الهمم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، متابعة: "هناك منيقسو ويتنمر ويظلم.. ولكن لم نعد ضعفاء.. نستقوى بالله.. ودعم الرئيس السيسى.. والقوانين.. الدنيا بقت مختلفة.. وبقى لأصحاب الهمم ظهر يسندهم".

بالفيديو كلمة المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية خلال احتفالية ”قادرون باختلاف”

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

link 2030