الصباح العربي
الجمعة، 27 مايو 2022 08:22 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي

الصباح العربي

تفقد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة،محافظ شمال سيناء،يرافقه حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة،اليوم الاثنين، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي العام بعدد من مدارس مدينة العريش ، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير كافة احتياجات الطلاب باللجان .

وزار المحافظ لجان الامتحانات في مدارس أسماء بنت أب بكر الإعدادية وأسماء بنت أب بكر الثانوية العامة والسكاسكة الإعدادية المشتركة.

وأشار المحافظ إلى أن الورقة الامتحانية للصفين الثالث الإعدادي والأول الثانوي العام مطابقة للمواصفات، وأن الامتحانات في متناول الجميع وفى مستوى الطالب المتوسط ، وأن الأسئلة من المناهج الدراسية التي تم تدريسها خلال الفصل الدراسي الأول ، ما يبشر بالخير في تحقيق نتائج طيبة .

من جانبه أكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه يؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية في مادة العلوم عدد 8410 طالبا وطالبة موزعين على 82 لجنة في مختلف الإدارات التعليمية على مستوي المحافظة، حيث يؤدي الامتحانات عدد 4190 طالبًا وطالبة في 27 لجنة بمدارس العريش، عدد 2281 طالبًا وطالبة في عدد 23 لجنة بمدارس بئر العبد، عدد 791 طالبًا وطالبة في 9 لجان بمدارس الشيخ زويد، عدد 609 طالبًا وطالبة في 3 لجان بمدارس رفح، عدد 371 طالبًا وطالبة في 13 لجنة بمدارس الحسنة،وعدد 168 طالبًا وطالبة في 7 لجان بمدارس نخل بوسط سيناء.

أضاف رضوان، أن عدد 4142 طالبًا وطالبة بالصف الأول الثانوي العام يؤدون امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا ورقيًا في عدد 25 مدرسة علي مستوي المحافظة، دون أي شكاوي.

أشار رضوان، إلي استمرار امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ، حيث يؤدي طلبة الصف الثاني الثانوي العام غدا مادة اللغة الانجليزية، لافتًا إلي أن عدد طلبة الثاني الثانوي يبلغ 3679 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحان في 25 مدرسة ثانوية.

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي

محافظات

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link