الصباح العربي
السبت، 18 مايو 2024 11:00 مـ
الصباح العربي

الرياضة

عمر مرموش يقود فرانكفورت أمام ليفركوزن في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن مدرب فريق آينتراخت فرانكفورت عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره وضيفه باير ليفركوزن، على ملعب دوتش بانك بارك، اليوم الأحد، في الجولة 32 من الدوري الألماني - البوندسليجا.

يذكر أن فريق ليفركوزن نجح منذ جولتين في حسم لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه وبدون خسارة حتى الآن.

تشكيل فرانكفورت ضد ليفركوزن

ميدو يوجه رسالة إلى توتنهام بشأن عمر مرموش

وجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، نصيحة لنادي توتنهام الإنجليزي، بشأن اللاعب المصري عمر مرموش، الذي أصبح قريبًا من مغادرة الدوري الألماني، ودخل دائرة اهتمام أندية الدوري الإنجليزي.

 وأكد أحمد حسام ميدو أنه نصح نادي توتنهام، في السابق، بالتعاقد مع محمد صلاح، أثناء لعبه في نادي بازل السويسري، وقبل انضمامه لنادي ليفربول، لكن توتنهام رفض، ووجه نصيحة أخرى حاليًا لنادي توتنهام بالتوقيع مع اللاعب عمر مرموش.

وقال أحمد حسام "ميدو"، عن نصيحته لتوتنهام بشأن عمر مرموش: "منذ سنوات مضت نصحت توتنهام بالتوقيع مع محمد صلاح عندما كان في نادي بازل السويسري، لكنهم لم يستمعوا إلي أبدًا".

وتابع ميدو قائلًا: "الآن أنا أقول لكم من فضلكم تعاقدوا مع عمر مرموش، سيكون توقيعًا رائعًا وسيتناسب تمامًا مع نظام خطة أنجي بوستيكو جلو كجناح أيمن أو أيسر.. أنه مجتهد ومحترف ويستطيع تسجيل الأهداف".

عمر مرموش في دائرة اهتمام ليفربول

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن عمر مرموش دخل دائرة اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب فيه لاعب المنتخب محمد صلاح، حيث يرجح أن ينضم عمر مرموش إلى ليفربول خلال انتقالات الصيف المقبل "الميركاتو الصيفي".

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن عمر مرموش، أصبح ضمن اهتمامات ليفربول تحسبا لرحيل نجمه محمد صلاح، بالإضافة للعديد من الأندية الأوروبية، التي ترغب في ضم اللاعب المصري المتألق في الدوري الألماني.

 

آينتراخت فرانكفورت باير ليفركوزن فرانكفورت ليفركوزن الدوري الألماني

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq