الصباح العربي
الأحد، 2 يونيو 2024 01:34 مـ
الصباح العربي

الرياضة

دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب

الصباح العربي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الفريق قدم مستوى جيدًا أمام الترجي التونسي خصوصًا خلال الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن لقاء الإياب سيكون مختلفًا، ولا بد من وجود صلابة دفاعية للاعبي فريقه، وأيضًا شكل هجومي منظم لتحقيق اللقب.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت قوية، والشوط الأول لم نقدم المستوى المطلوب، ولكن اختلف الوضع في الشوط الثاني وكنا أفضل، انتهى الشوط الأول في رادس، والمباراة الثانية في القاهرة.

وأضاف: لقاء الإياب يتطلب الدفاع جيدًا في القاهرة على أرضنا، ومن ثم المغامرة الهجومية من أجل تحقيق المكسب.

وبسؤاله عن إصابة علي معلول، قال: بعد العودة للقاهرة سنقوم بتقييم حالة علي معلول، لم نحدد حتى الآن الإصابة، وليس لديَّ معلومة مؤكدة بشأن الإصابة، لكن بعد العودة للقاهرة سيجري أشعة لتحديد حجم الإصابة.

وواصل: الكرة التي انفعلت بسببها لأن حكم اللقاء احتسب تسللًا، ولم يعطنا إتاحة الفرصة من أجل الهجوم على مرمى المنافس، لذلك ظهرت في حالة انفعال.

وأتم: أي مباراة أخوضها مع الأهلي أسعى للفوز بها، ولا بد أن نقبل نتيجة التعادل، والترجي فريق قوي وخلق فرصة أو فرصتين، ولذلك علينا الحذر في الإياب وأن نكون في حالة صلابة دفاعية، وفي نفس الوقت نهاجم من أجل الفوز باللقب.

دوري أبطال إفريقيا كولر قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq