الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 03:20 مـ
الصباح العربي

الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفيه يدعو لتوحيد الصف ودعم خارطة الطريق

الصباح العربي

 

أعلن المكتب السياسى للاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية ، أنه بصدد القيام بمبادرة مصالحة وطنية ضخمة، سيتم الإعلان عن كيفية اتمامها خلال الأيام الجارية.

وأكد مكاتب الهيئات العامة للاتحاد أن الاتحاد سيعمل على دعم عمل مؤسسات الدولة لتنفيذ خارطة الطريق من منطلق دوره كتنظيم رائد بالمجتمع المدنى يعمل منذ عامين على دراسة وتحقيق عملية التحول الديمقراطى فى مصر والعالم العربى.
\
صرح بذلك ابراهيم النجدي مستشار رئيس الاتحاد للعلاقات الخارجيه . وأوضح النجدي أننا نعمل منذ أكثر من عام على مجموعة من المشروعات المتعلقة بالعدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية وتأهيل شباب الأزهر والصوفية لممارسة العمل السياسى، فضلاً عن الدراسات والأبحاث التى تجريها المكاتب السياسيه للاتحاد ومكتبها السياسى العام بشكل مستمر لاستطلاع آراء المواطنين وإدماجهم فى مناقشة مجتمعية موسعة حول القضايا الحساسة وأهمها كيفية الخروج بمصر فى هذا الوقت الراهن إلى بر الأمان، وسوف نستمر فى تنفيذها على نطاق أوسع، فضلاً عن مواصلة دور الاتحاد فى التواصل مع المجتمع المدنى فيما يتعلق بحالة الحقوق والحريات فى مصر ولنقل الصورة الصحيحة عما يجرى فى مصر للعالم كله.”

وأكد النجدي أن أبناء الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية من رجال محبين الأزهر والصوفية مخلصون لرسالتهم فى توحيد الصف والمصالحة الوطنية بين كافة طوائف الشعب بقدر إخلاصنا لمصر

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq