الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 03:28 صـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

LG تعتزم طرح iMac بدقة 8K في وقت لاحق من هذا العام

LG
LG

شركة LG هي من أكبر شركاء آبل عندما يتعلق الأمر بتصنيع الشاشات، ولذلك فليس من الغريب أن نسمع بأن لدى شركة آبل بعض المعلومات حول المنتجات القادمة من شركة آبل نظرا إلى أن هذه المنتجات ستستخدم الشاشات المصنعة من قبل شركة LG. 

بالفعل، لقد قامت شركة LG اليوم بإصدار مقالا مفصلا تصف فيه شاشات 8K الجديدة الخاصة بها والتي توفر درجة وضوح مذهلة تصل إلى 4320×7680 بكسل. وفي ذلك المقال، سمحت لنا شركة LG على ما يبدو عن غير قصد أن نعرف بأن شركة آبل تعتزم إصدار جهاز iMac جديد في وقت لاحق من هذا العام سيضم شاشة بوضوح 8K من شركة LG.
أولئك الذين يتابعون كل جديد حول شركة آبل يعرفون بأنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن جهاز iMac بدقة 8K من شركة آبل، ولم نرى أيضا شركة آبل تلمح إلى إمكانية حدوث ذلك في أي وقت مضى، لذلك فما الذي حاولت شركة LG التحدث عنه؟ حسنا، هناك إحتمال أن يكون هذا الأمر خطأ مطبعي، ولكن نود أن نشير إلى أن شركة آبل قامت في أواخر العام الماضي بإصدار جهاز iMac بوضوح 5K، لذلك فليس من الغريب أن نرى شركة آبل تحاول ترقية هذا الجهاز مع شاشة بوضوح أعلى في وقت لاحق من هذا العام. على أي حال، حتى إذا لم يكن iMac بوضوح 8K في خارطة طريق شركة آبل للعام 2015، فربما قد يكون في خارطة طريق الشركة للعام 2016؟ من يدري كل شيء ممكن.

LG تعتزم طرح iMac بدقة 8K وقت لاحق هذا العام

تكنولوجيا

click here click here click here altreeq altreeq