الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 10:50 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بالصور.. إبتعاد الأهلى عن المنافسة يشعل ”الفيس بوك” بين جماهير القطبين

ارشيفية
ارشيفية

اشعلت هزيمة الأهلى أمام المقاولون العرب فى الأسبوع الـ27 من منافسات الدورى الممتاز مواقع التواصل الإجتماعى بين مشجعى الفريقين .

حيث ظهرت السعاده على جماهير الزمالك التى ترى أن غريمها التقليدى فقد ثلاث نقاط مهمه فى مشواره فى الدورى الممتاز افقدته الكثير من فرصه لحاقة بالفريق الابيض متصدر الدورى وعززت من فرصه حصد للقب الدورى الممتاز هذا الموسم اللقب الذى غاب عن القلعة البيضاء منذ 11 عام حيث أخر بطولة دورى حصل عليها الزمالك كانت موسم 2003/2004 .

ويرى جماهير الزمالك أن من حقهم الفرح والإحتفال بفريقهم وتصدره للدورى كون الفريق بذل مجهود كبير بداية من ضم اللاعبين حتى الأسبوع الـ27 للدورى ومنه حقه الجماهير الفخر بفريقهم.

كما أن الأخبار المنتشرة من داخل جدران القلعة الحمراء باستمرار الأسباني جاريدو المدير الفنى للفريق الأحمر ذات من اريحيه جماهير الزمالك ظن منهم على استمرار مستوى الفريق خلال الفترة القادمة .

أظهر عدد من جماهير القلعة البيضاء سعادتهم بأن خسارة الفريق الأحمر جاءت على يد أبن نادى الزمالك المعلم حسن شحاته المدير الفنى الحالى لفريق المقاولين العرب .

فيما يؤكد عدد آخر من جماهير الزمالك أن من حق الجماهير أن تحتفل بتصدر فريقها للدورى الممتاز وكونه الأقرب للحصول على اللقب لكنها ترى أن على الجميع ان يتذكر جيدا شهداء مشجعى الفريق الذين فقدوا أراوحهم أثناء محاولتهم حضور مباراة إنبى ومؤازة فريقهم فيما عرف إعلامياً بأحداث استاد الدفاع الجوى .

وعلى جانب آخر بادرت جماهير الأهلي بالهجوم والسخرية من تصدر غريمهم الزمالك للدورى كون فريقهم حصد البطولة 37 مره وأن هذه هى المرة 12 للزمالك أن استطاع حسم البطولة حتى النهاية .

وأظهر جماهير القلعة الحمراء عدم حزنهم على على تضائل فرص حصول فريقهم على درع الدورى .

وقد نشر جماهير القافلة الحمراء صور عبر مواقع التواصل الإجتماعى يؤكد أن ضياع هذه البطوله ما هو إلا استراحه للعوده من جديد وحصد العديد من البطولات .

كما حرص الجماهير على نشر العديد من المعلومات التى تشير إلى ان هذه البطولة هى رقم 12 للزمالك وأن الأهلى حصل على اللقب رقم 12 فى تاريخه عام موسم 74 .

كما سخر الجماهير من فرحه جماهير الزمالك بسبب الفارق فى عدد البطولات التى حصل عليها الفريقين. 

هزيمة الأهلى المقاولون العرب الأسبوع ال 27 من منافسات الدورى الممتاز مواقع التواصل الإجتماعى بين مشجعى الفريقين

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq