الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:08 صـ
الصباح العربي

الأخبار

”زايد ” : فضل شاكر تلميذ لإرهابي ويجب منعه من الغناء في مصر

فضل شاكر وأحمد الأسير
فضل شاكر وأحمد الأسير

استنكر مصطفى زايد المنسق العام لإئتلاف للطرق الصوفية، مشاركة فضل شاكر في تتر إحدى المسلسلات المصرية، والمقرر إذاعتها في شهر رمضان المقبل.

 وطالب زايد جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية ونقابة المهن السنيمائية بمصر بمنعه من الغناء أو التصريح له بأي عمل سنيمائي مصري يعرض داخل او خارج مصر .

وقال زايد بعدما شاهدنا  التطرف الديني الذي وصل له شاكربعد انتمائه الي جماعات أباحت الدماء التي حرمها الله الا بالحق واخذت من العنف منهج لنشر افكارها ، نرفض ماركة من تلطخت يداه بدماء جنود الجيش اللبناني في أي عمل مصري.

وتابع زايد، فضل شاكر تلميذ الإرهابي أحمد الأسير يعلن عن عودته للغناء وأول عمل سوف يشارك فيه تتر مسلسل مصري سوف، لماذا لا يعود للغناء في اي عمل ببلده لبنان و يريد ان يعود بعمل مصري .

في وقت سابق أكدت صحيفة الأنباء الكويتية، وجود تقارير إعلامية وجود حكما بالإعدام، ينتظر الفنان المعتزل، فضل شاكر وشقيقه عبد الرحمن، بعد اعتراف فضل في شريط فيديو، بقتله جنديين لبنانيين خلال الاشتباكات التي شهدتها مدينة صيدا الساحلية بين الجيش وأنصار الشيخ أحمد الأسير، أواخر الشهر الماضي.

وأضافت الصحيفة أن المحكمة وجهت للمتهمين تهمة تأليف عصابة مسلحة بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والأموال والنيل من سلطة الدولة وهيبتها، بقصد القيام بأعمال إرهابية والهجوم على عناصر الجيش اللبناني وقتل عسكريين عمدا وجرح آخرين.

وكان رد فضل شاكرحينئذ عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك : «المتهم بريء حتى تثبت إدانته».

اخبار فضل شاكر الاسير

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq