الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 01:42 صـ
الصباح العربي

الأخبار

تكريم محمد الوهيبي بالملحق الثقافي السعودي بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة حفلاً لتكريم الدكتور خالد بن محمد الوهيبي ،  بمناسبة انتهاء فترة إيفاده ملحقاً ثقافياً بسفارة المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان ، ويرافقه رؤساء المكاتب السعودية بالقاهرة، وذلك بمقر الملحقية الثقافية.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، قدم السفير أحمد قطان خالص شكره وتقديره للدكتور خالد الوهيبي على جهوده على مدى السنوات التي أمضاها في خدمة الملحقية والطلبة السعوديين في مصر، وإسهامه الإيجابي في حل قضاياهم من خلال التواصل معهم ومتابعته لما يواجههم أولا بأول، مثنياً على أدائه ودوره في تطوير العمل داخل الملحقية والمشاركة المشرفة في كافة الفعاليات الثقافية التي احتضنتها أرض الكنانة، متمنياً له التوفيق والسداد في حياته العملية .

  وعبر د. خالد الوهيبي عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم، وقدم جزيل شكره وتقديره لمعالي السفير أحمد قطان ورؤساء المكاتب بالسفارة، مشيراً إلى أن ما حققه من إنجاز هو بتوفيق الله أولا ثم بدعم مسؤولي الوزارة ومساندة معالي السفير وتفاني وإخلاص زملائه بالملحقية.وفي نهاية حفل التكريم، تم تبادل الدروع التذكارية والتقاط الصور بهذه المناسبة.

 

 

 

 

 

 

 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq