الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 09:23 مـ
الصباح العربي

كمل جميلك: فرص صباحي في الرئاسة منعدمة لو ترشح السيسي

الصباح العربي

قال عبد النبى عبد الستار المتحدث الرسمى لحملة كمل جميلك يا شعب- الداعمة للفريق أول "عبد الفتاح السيسى" وزير الدفاع- أن موقف الفريق "السيسى" تحديدا من يوم 30 يونيو كان موقفا ثوريا قبل أن يكون موقفا عسكريا، ومن المنصف أن يحسب الفريق "السيسى" كقائد ثورة وليس مجرد قائد عسكرى.

وأضاف فى تصريح له: "كلنا نتفهم الموقف الصعب الذى يتعرض له حمدين صباحى، والمتمثل فى أن أحلامه بأن يصبح رئيسا لمصر مهددة بالفعل فى ظل ترشح السيسى".

مشيرا إلى أن صباحى يدرك تماما أنه لا فرصة له وتكاد منعدمة لو رشح "السيسى" نفسه، كما هو متوقع، وأن تصريحات صباحى فى الفترة الأخيرة بها كثير من الارتباك وفقدان الثقة بالنفس والتناقض، فقد صرح صباحى قبل ذلك بأنه لن يترشح إذا ترشح الفريق "السيسى"، والآن يقول بأنه مستمر فى ترشيح نفسه حال ترشح "السيسى".. وهذا تناقض.

وقال عبد الستار إنه من المثير للجدل أن صباحى دأب فى الحديث عن برنامج انتخابى للمرشحين للرئاسة ظنا منه بأن الفريق "السيسى" ليس لديه برنامجا انتخابيا متكاملا بالرغم من أن هناك تسريبات من مصادر مقربة من "السيسى" تفيد بأنه لديه برنامج متكامل لإدارة شئون مصر حال ترشحه، حسب تصريحاته.

وأضاف أنه يشفق على صباحى من موقفه الصعب لأنه يدرك أن أحلام الرئاسة أصبحت كوابيس بسبب الشعبية الطاغية التى يتمتع بها "السيسى".

جاء ذلك ردا على تصريحات لـ"حمدين" مساء أمس السبت، والتى أكد فيها أن سعى الجيش للحكم خطر وليس فى صالح الثورة".

click here click here click here altreeq altreeq