الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 11:45 صـ
الصباح العربي

الأخبار

معلومات الوزراء ينفي علاقته برسائل التحذير من تطعيمات الحصبة

الصباح العربي

 

 

اكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، عدم صحة ما تردد من أنباء تُفيد بإرسال رسائل من قبل أحد العاملين فى معامل "المصل واللقاح" بوزارة الصحة تُحذر المواطنين من تطعيم أطفالهم بتطعيمات الحصبة فى المدارس.

 وأكد المركز تواصله مع وزارة الصحة، والتى أكدت أن هذه الأنباء غير صحيحة، وأنه لم يتم إرسال أى رسائل تحذر المواطنين من إعطاء أطفالهم هذه التطعيمات، وأن من يرسل هذه الرسائل لا علاقة له بمعامل المصل واللقاح التابعة للوزارة وليس من العاملين بها.

 وأوضحت الوزارة،  أن المدارس تهتم بإعطاء الأطفال تطعيم الحصبة والحصبة الألمانية لتجنب الإصابة بها، حيث إنها "مرض فيروسى معدٍ"، وهى التطعيمات التى من المقرر إعطاؤها للطلاب بالمدارس تحت إشراف وزارة الصحة فى يوم 31 أكتوبر الجارى ولمدة ثلاثة أسابيع.

وحول ما أُثير فى العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى أنباء تُفيد بإغلاق الموقع الإلكترونى لوزارة الصحة ووقف نشر الأخبار الخاصة بالوزارة على الموقع.

 أفاد المركز أنه تواصل مع وزارة الصحة والتى نفت صحة تلك الأنباء تماما، وأكدت أن الموقع الإلكترونى الخاص بها لا يزال يعمل بكفاءة ويتم نشر الأخبار الخاصة بالوزارة عليه بصفة دورية، وذلك من منطلق حرص الوزارة على التواصل الدائم مع وسائل الإعلام لإيمانها بأهمية الدور الذى تقوم به وسائل الإعلام المصرية فى خدمة المواطنين.
  

الوزراء الحصبة معلومات

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq