الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 08:14 صـ
الصباح العربي

الحوادث

طالب ثانوى يغتصب ابنة أخيه الرضيعة

الصباح العربي

أمرت نيابة مركز بنها بإشراف المستشار أحمد عبد الله، المحامى العام لنيابات شمال بنها، بإخلاء سبيل الطالب المتهم باغتصاب ابنة شقيقه الرضيعة.

وأخلى سبيل المتهم بعد أن جاء تقرير الطب الشرعى، بعدم الجزم بحدوث تعدى جنسى على الطفلة المتوفاة.

وكشف مصدر مطلع أن المتهم أنكر الواقعة أمام النيابة، وقال إنه كان مع الطفلة خلال خروج والدتها للسوق لشراء بعض الاحتياجات، وإن الطفلة تبرزت، وحاول تغيير ملابسها وتنظيفها مما تسبب فى النزيف الذى أدى إلى وفاتها.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد أعلنت، فى إخطار رسمى، وفاة رضيعة تدعى ر.ا.س، عمرها عام وشهران، إثر إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة تعرضها لاغتصاب من قبل عمها طالب الثانوى.

وجاء فى البيان أن اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مأمور مركز بنها، بوصول الطفلة لمستشفي بنها الجامعي جثة، وبمناظرتها تبين وجود اتساع كبير بفتحة الشرج، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

بسؤال والدة الطفلة المتوفاة المدعوة، ر.س.ع، 22 سنة، ربة منزل، قررت أن الوفاة نتيجة إصابة ابنتها بنزلة معوية ورئوية وإسهال، ولم تتهم أحدًا بشىء، وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث المركز.

تبين عدم صحة ما جاء بأقوال والدة الطفلة المتوفاة، حيث توصلت إلى أن عم الطفلة المتوفاة المدعو ط.س.م، 16 سنة، طالب بالثانوى الصناعى، وراء ارتكاب الواقعة، والمتسبب فى وفاة الطفلة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم.

وبمواجهته، وفق بيان المديرية، اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بمعرض اعترافاته أنه منذ حوالى أسبوع توجهت والدة الطفلة لإحضار بعض المستلزمات لها، وأثناء ذلك تعدى على الطفلة جنسيا، ما أدى لوفاتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8196 إدارى، مركز بنها لسنة 2015م.

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq