الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 10:19 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

تويتر تستبدل التفضيلات Favorites بإعجاب like

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت تويتر اليوم الثلاثاء إنها استبدلت أيقونة التفضيلات Favorites  بأيقونة أخرى تحمل اسم إعجاب   Likeفى مسعى جديد منها لجعل موقع التدوين المصغر التابع لها سهل الاستخدام مع تباطؤ نمو عدد مستخدميه.

وقامت الشركة أيضًا بتغيير شكل النجمة المرتبط بخيار التفضيلات السابق بشكل قلب وهو نفس الرمز المُستخدم على خدمة مشاركة الصور إنستاجرام التابعة لشركة فيس بوك وخدمة البث الحي بريسكوب Periscope التابعة لتويتر.

وأضافت تويتر أن الرمز الجديد وكذلك التغييرات التي طرأت على موقعها ستُطبق أيضًا على خدمة مشاركة الفيديو القصير التابعة لها فاينVine .

وأوضحت تويتر في منشور لها على مدونتها قد تُعجب بالكثير من الأشياء ولكن لا يمكن لكل شيء أن يكون المفضل عندك وأضافت الشركة ندرك أن النجمة قد تكون مربكة أحيانًا خاصة بالنسبة للمستخدمين الجدد.

وقالت الشركة القلب في المقابل هو رمز عالمي يتردد صداه عبر اللغات والثقافات والمناطق الزمنية والقلب أكثر تعبيرًا مما يتيح لك نقل مجموعة من العواطف ويسهل عليك التواصل مع الناس وفي تجاربنا وجدنا أن الناس أحبوه.

يرى البعض أن التغيير الجديد ليس التغيير الذي يرجوه المستخدمين الذي طالبوا كثيرًا برفع الحد الأقصى للتغريدات إلى أكثر من 140 حرفًا.

تويتر تستبدل التفضيلات Favorites بإعجاب like

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq