الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 01:04 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس الوزراء لمستثمري شرم الشيخ: المرحلة الصعبة ولابد من تكاتف الجميع

الصباح العربي

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بعدد من الممثلين عن المستثمرين في قطاع السياحة بمدينة شرم الشيخ، عقب اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ، اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور عدد من الوزراء، ومحافظ جنوب سيناء.

وأكد اللقاء رئيس مجلس الوزراء على أن الحكومة حريصة على العمل سويًا مع قطاع المستثمرين لتخطي هذه المرحلة الصعبة، منوهًا إلى أن الحكومة سوف تتخذ عددًا من الإجراءات التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.

واستمع رئيس مجلس الوزراء إلى مطالب عدد من المستثمرين، ووعدهم بدراستها والنظر في الاستجابة لها، وتضمنت بعض الإجراءات الإضافية إلى ما تم الاتفاق عليه اليوم، كان من بينها النظر في تقديم تسهيلات بنكية، وإعادة جدولة التزاماتهم لدى البنوك والتأمينات، بالإضافة إلى قيام وزارة السياحة في إطار الخطط التي تقوم بها بجذب السياح من أسواق جديدة تراعي جودة المنتج السياحي المصري، ذلك بالإضافة إلى بحث إمكانية إقامة شركات طيران مصرية خاصة لجذب السياحة التي تتناسب مع السوق المصري، وكذا تيسير نظم التأشيرات التي يتم منحها لدخول مصر.

وفي الختام وجه المستثمرون الشكر لرئيس مجلس الوزراء، والوزراء، على عقد إجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي اليوم بمدينة شرم الشيخ، والذي كان له دلالات إيجابية أكدت على أن المقاصد السياحية آمنة ليس في مدينة شرم الشيخ فحسب وإنما في مصر بأسرها.

 

شريف اسماعيل رئيس الوزارء مستثمرى شرم الشيخ

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq