الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 12:49 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

ابتكار خوذة ذكية لمشاهدة الافلام مع اصدقائك حول العالم

الصباح العربي

 إذا كنت بعيدا عن أهلك وأصدقائك وتفتقد الكثير من اللحظات الممتعة، وتود لو كان بإمكانك الجلوس معهم ومشاهدة فيلم أو مسلسل لتستعيد الذكريات القديمة.

تمكن العديد من الخبراء بمجال التقنيات من ابتكار خوذة ذكية جديدة الذكية تحمل اسم cast ، تتيح لمستخدميها مشاهدة الافلام و المسلسلات  لإستعادة ذكرياتهم القديمة مع اصدقائهم حول العالم

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة ديلى ميل البريطانية  ان الخوذة الذكية تتصل  بكاميرا ومنفذ HDMI ليتمكن المستخدم من البث المباشر للأفلام والمسلسلات والبرامج بكل سهولة عن بعد، كما يستعين بهاتفه والتطبيق المخصص للخوذة ليكونا بمثابة ريموت كنترول.

يمكن للمستخدم  بمجرد اختيار فيلم أو لعبة، دعوة ما يصل إلى ستة من أصدقائه للانضمام إليه ومشاهدتهم معه، حيث يتم إرسال دعوة إلى الأصدقاء باستخدام تطبيق cast المجانى وعند قبول الدعوة يمكن للمدعوين بث المحتوى عبر خدمة الواى فاى الخاصة بهم.

كما سيتيح التطبيق للمستخدمين القدرة على رؤية مدى تفاعل أصدقائهم، بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين القدرة على الدردشة على الشاشة الثانية أثناء مشاهدة فيلم معا، أو إجراء مكالمات الفيديو لرؤية ومعرفة ردود الفعل على مباراة لكرة القدم على سبيل المثال.

 

خوذة ذكية

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq