الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:33 مـ
الصباح العربي

حركة وعي: سنشارك في مظاهرات 25 يناير للتصدي للإخوان

الصباح العربي

صرح  محمد ناجى زاجى منسق حركة وعى للتثقيف السياسى اليوم الخميس ان الحركة ستشارك فى احتفالات الذكرى الثالثة لـ 25 يناير بكل محافظات مصر وذلك لإحياء ذكرى الثورة وإحياء ذكرى الشهداء كما ان الحركة ستصدر رساله الى كل طوائف الشعب التى ستشارك بالإحتفال فى هذا اليوم مفادها "لا للتخريب وتدمير مصر"  كما ان هذة المشاركة ستكون مشاركه ضمنية لإعلان التصدى لتظاهرات انصار المعزول وجماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف ناجى ان الخروج يوم 25 يناير للإحتفال بنجاح الدستور بنسبة عالية مع ذكرى الثورة يعنى ان مصر تسير بخطى ثابته فى تحقيق  بنود خارطه الطريق التى وضعها الشعب مع القوات المسلحه .

وأضاف قائلا ان النزول الى الميادين يعنى التأكيد على مطالب الثورة  من عيش حريه, وعداله إجتماعية والمطالبة بالقصاص لدماء الشهداء التى لم تجف حتى الأن ومحاسبة كل من ثبت تورطه فى جرائم فساد اى ان كان اسمه او منصبه .

وأشار ناجى قائلا ان ثورة يوليو هى ثورة مكمله لثورة 25 يناير حينما ثارت على الظلم والطغيان والإرهاب التى فرضته جماعة الإخوان الإرهابية خلال عام من فترة حكمها مما كان يستدعى النزول الى الشوارع والميادين لإستكمال ثورة يناير المجيده والتى سرقت من جماعة الإخوان الارهابية .
ودعا ناجى للعمل على عدم السماح لفلول الحزب الوطنى المنحل بالعودة الى الحياة السياسية مرة أخرى ذلك لأنها ثورة ناصعة البياض ولا نريد من يدنسها .

واستكمل ناجى قائلا ان ثورة 30 يونيه برغم انها تثير بخطى ثابته نحو تحقيق الأهداف المنشوده الا انها لم تحقق المطالب الأساسية والكامله لثورتى 25 يناير و30 يونيو حتى الان , ذلك لأن تحقيق هذه المطالب لن تأتى الإ بالإستقرار الكامل للدوله الذى يتمثل فى الجوانب الأمنية والأقتصادية والسياسية .

وتوقع ناجى انه سيسقط عدد من الضحايا المحدود خلال الأحتفال الذكرى الثالثة ل 25 يناير وذلك بسبب الإشتباكات المفتعله التى قد تحدث من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا: ألا  اننى واثق ثقة كبيرة فى إمكانيات الجيش الشرطة والشعب الذين سيتحدوا فى هذا اليوم لإخراج مشهد كرنفالى يشهد العالم عليه ويكون ضمن صفحات التاريخ المشرف التى يكتبها الشعب المصرى

 

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq