الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 12:28 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

الأسباب الحقيقية وراء إختفاء موقع إخوان اون لاين على جوجل

الصباح العربي

 أثار إختفاء الموقع الرسمى لجماعة الإخوان الإرهابية " إخوان أون لاين" من على موقع البحث الشهير "جول " وذلك بعد تعرضه  مؤخرا للإغلاق ، دهشة الكثير ، الأمر الذى يير التساؤل حول الأسباب وراء اختفاء الموقع بعد إغلاقه على الرغم  من غلق الكثير من المواقع سابقا، مع استمرار وجودها على جوجل، وظهورها في نتائج البحث.

وتتمثل الأسباب الحقيقية وراء إختفاء  الموقع من نتائج البحث ، حيث يعتقد بعض الخبراء أن السبب وراء اختفاء موقع "إخوان أون لاين" حدوث اختراق من داخل جماعة الإخوان، بسبب الانقسامات الداخلية.

واتجهت أصابع الاتهام إلى محمود عزت، المرشد الحالى، الذي اتهمه شباب الإخوان صراحة بالوقوف خلف حذف الموقع نهائيا لخروج الموقع عن توجهاته.

ويرجح ان يكون السبب هو بسبب  ثورة 30 يونيو، والتضييق الشديد على الإخوان، ووجود أغلب قياداتهم في السجون، في وجود أزمة مادية كبيرة بالجماعة، أدت إلى إغلاق الموقع، مع إطلاق نسخة تجريبية جديدة تكتفى بتقديم البيانات، وتصريحات المتحدثين الإعلاميين للجماعة فقط.

كما يقوم جوجل في بعض الأحيان، بحجب بعض المواقع، ولا يظهر أية نتائج بحث مرتبطة بها، كعقوبة، نتيجة وجود مخالفات أو محتويات تم التبليغ عنها، أو شكاوى من المواد المطروحة في الموقع مما يدفع الشركة إلى حذفها نهائيا من نتائج البحث.

 

اخوان اون لاين جوجل

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq