الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 04:36 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

البيت الأبيض يذيع خطاب أوباما عبر الإنترنت بعد إنخفاض المشاهدة التليفزيونية

الصباح العربي

أعلن  البيت الأبيض إن خطاب الرئيس الأمريكى باراك أوباما عن حالة الاتحاد ، والمقرر ان  يلقيه غدا الثلاثاء سيكون متاحا بشكل أكبر لمن لا يستخدمون اشتراكات التلفزيونات لصالح خدمات بديلة تعتمد على الإنترنت أو الاتصالات اللاسلكية فى اعتراف بتغير عادات الأمريكيين فى المشاهدة.

وقال جيسون جولدمان كبير المسئولين عن الإدارة الرقمية فى البيت الأبيض إنه هذا العام وللمرة الأولى سيكون الخطاب متاحا للبث عبر الانترنت حسب الطلب على موقع أمازون فيديو إلى جانب موقع البيت الأبيض على الانترنت وقنواته على موقع يوتيوب

وتعانى الشركات التى تقدم خدمات التلفزيون بالاشتراك والأقمار الصناعية مع تغير أمزجة المشاهدين الذين يحبون المشاهدة على هواتفهم المحمولة ووفقا لمواعيدهم الخاصة والذين يلغى عدد متزايد منهم الاشتراكات مع تلك الشركات لصالح خدمات بديلة على الإنترنت.

وشهد البيت الأبيض انخفاضا فى عدد مشاهدى الخطاب التلفزيونى السنوى للرئيس الأمريكى من 52 مليون مشاهد خلال خطاب أوباما الأول أمام الكونجرس عام 2009 إلى 31.7 مليون خلال خطاب العام الماضى وكان هذا أدنى تصنيف لشركة نيلسن فى 15 عاما.

ومنذ سنوات يبث البيت الأبيض كما هائلا من المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعى مع خطاب حالة الاتحاد بعدما أدرك أن الكثير من الأمريكيين كانوا يستخدمون موقعى تويتر وفيس بوك أثناء مشاهدة الخطاب.

البيت الأبيض

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq