الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:21 مـ
الصباح العربي

الأخبار

غادة إبراهيم تنفى علمها بإدارة شقتها فى أعمال منافية للآداب

الصباح العربي

نفت الفنانة غادة إبراهيم علمها بإدارة الشقة فى أعمال منافية للآداب،وذلك فى أقوالها أمام المستشار جمال الجبلاوى، رئيس نيابة دار السلام،  وأكدت أنها تمتلك شقتين فى نفس العقار الذى تقيم فيه، وأنها فقط تقوم بتأجيرهما للأثرياء العرب لزيادة داخلها الشهرى.

وبسؤالها عن أقوال حارس العقار بأنه لم يكن يسمح للفتيات المترددات على العقار بالدخول إلا عقب استئذان الفنانة باعتبارها صاحبة العقار، أكدت أن لديها خلافات سابقة مع حارس العقار وكانت تنوى طرده أكثر من مرة ولكنها كانت تتراجع نظرا لحالته المادية.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد ألقت القبض على قواد و5 ساقطات و4 رجال يحملون الجنسية السعودية بالشقة المملوكة للمتهمة، وبسؤالهم أمام النيابة أكد القواد أنه يستاجر الشقة من الفنانة غادة إبراهيم، بدون عقد للإيجار.

وكشفت تحريات المباحث علم الفنانة صاحبة الشقق بما يجرى داخلها، وبعرض التحريات على النيابة العامة أمرت بضبطها وإحضارها، وبتفتيش هاتفها المحمول عثر على رسائل "واتس اب" بينها وبين القواد والساقطات تؤكد علمها بالأعمال المنافية للآداب موضوع القضية.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس غادة إبراهيم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء تحليل مخدرات لها، موجهة لها اتهامات بإدارة مسكن فى أعمال منافية للآداب، وتسهيل أعمال الدعارة، واستئجار عقار لأعمال مخالفة للقانون.

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq