الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 02:28 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على تشكيل عصابي يتاجر في السيارات المسروقة بالمنوفية

الصباح العربي

تمكنت مباحث مرور المنوفية برئاسة الرائد مصطفى بدوي، اليوم الخميس، في ضبط أخطر تشكيل عصابة تخصص في تزوير السيارات من خلال التلاعب في أرقام الشاسيهات والتجارة بالسيارات المبلغ بسرقتها.

تلقى اللواء محمد مسعود الديب، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد مصطفى بدوي رئيس مباحث مرور المنوفية يفيد بورود معلومات بوجود تشكيل عصابي تخصص في التلاعب بالسيارات المبلغ بسرقتها والمهربة من الجمارك بدائرة المركز بالمنوفية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة أمين الشرطة محمد عبد الصمد ومحمد عبد اللطيف وتامر الحبشي لاتخاذ كافة التحريات وجمع المعلومات.

وأسفرت جهود فريق البحث بقيام كل من "حمدي س" 42 سنة حداد و"محمد ع" 26 سنة حداد و"محروس ص" 29 سنة ميكانيكى ومقيمون بأشمون بتكوين تشكيل عصابي تخصص في التلاعب في أرقام الشاسيه بسيارات مبلغ بسرقتها ومهربة من الجمارك بدافع الاتجار داخل ورشهم الخاصة الكائنة بناحية المركز.

وتم القبض على المتهمين، وبالمعاينة تبين قيامهم بتجليخ ولحام ودق أرقام الشاسيهات بسيارات مهربة من الجمارك وأخرى مبلغ بسرقتها داخل الورش وبحوزتهم سيارة ماركة ماتريكس بدون لوحات معدنية مجهولة المصدر وتم تجميعها بطريقة غير قانونية وأخرى سيارة ماركة لانسر بدون لوحات معدنية، وعدد خمسة شاسيهات بها لحامات وأرقام تم دقها بمعرفتهم، وسيارة نقل "ونش" تم التلاعب في الأجزاء الجوهرية، وعدد 250 قلما متنوعا ومختلف الحجم يستعمل في دق أرقام الشاسيهات والموتور، وماكينة كهرباء واسطوانة وصاروخ كهربائي وأدوات أخرى تستخدم في تقطيع ولحام وتجليخ الشاسيهات.

تم التحفظ على المتهمين وحجز السيارات بمركز أشمون وتم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر رقم 19681 والمحضر رقم 19682 جنح وباشر المستشار إسلام قنصوة وكيل النائب العام بمحكمة أشمون التحقيقات.

القبض تشكيل عصابي يتاجر السيارات المسروقة المنوفية

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq