الصباح العربي
الأحد، 19 مايو 2024 04:15 صـ
الصباح العربي

الرياضة

سموحة يواصل صفقاته قبل موقعة الأهلي بالكأس

الصباح العربي

يواصل إدارة نادي سموحة، برئاسة المهندس محمد فرج عامر تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي السكندري، بصفقات من العيار الثقيل، للمنافسة على البطولات فى الموسم الجديد، وذلك بعدما أنهى رسميا اليوم التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق الداخلية.

قدم بكار موسما رائعا مع الداخلية، سواء مع علاء عبدالعال، المدير الفنى الذى رحل لإنبي قبل نهاية الموسم، أو فاروق جعفر المدير الفنى الجديد، وهو ما جعل أندية القمة تسعى للتعاقد معه، خاصة النادي الأهلى، والنادي الإسماعيلي، قبل أن يخطفه الأزرق السكندري لمدة 3 مواسم تنتهى فى 2019.

سموحة يرغب فى العودة للمنافسات الإفريقية بكل قوة، رغبة فى الفوز بكأس الكونفيدرالية لأول مرة فى تاريخ مشاركاته بها التى تبدأ الموسم المقبل، بعدما تأهل لها عق احتلاله المركز الثالث فى الدوري المصري الممتاز، خلف الأهلى البطل ووصيفه الزمالك.. لذلك تعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين محليا وإفريقيا، والذين يجمعون بين الخبرة والشباب، حيث ضم أحمد رءوف ثالث هدافي الدوري من المصري، وأحمد جعفر من بتروجيت وصلاح سليمان "إنبي" وخالد سطوحي "الشرطة" وسيد فريد لاعبه السابق "الإنتاج الحربي" ونصر رمضان لاعب نجوم المستقبل من دوري المظاليم.. وكذلك محمد شاهين لاعب المنصورة ويانيك زاكرى لاعب أسيك ميموزا الإيفواري الذى سجل هدفا صاروخيا فى الأهلى بدوري المجموعات الإفريقي فى استاد برج العرب، وكذلك بانو دياورا لاعب شبيبة القبائل الجزائرى وأفضل المهاجمين بالجزائر حاليا.

قبل التعاقد مع اللاعبين المميزين، لجأ سموحة للتعاقد مع البرازيلي جورفان فييرا المدير الفنى الأسبق للزمالك ومنتخب العراق، وذلك من أجل رفع طموحات الفريق السكندري فى الفوز بالبطولات محليا وإفريقيا بداية من الموسم الجديد، وهو ما يفسر نهم الفريق للتعاقد مع أبرز اللاعبين فى مصر وكذلك القارة السمراء، مراعيا الخبرة مثل جعفر ورءوف وفوزهما بالبطولات مع الزمالك والأهلى، والتى ستكون عاملا مساهما كبيرا لفوزه بأولى البطولات فى تاريخه.

سموحة سيواجه الأهلى بطل الدوري، في الأول من أغسطس المقبل فى ربع نهائي كأس مصر، وهى مواجهة مثيرة وتمتاز بالندية دائما بين الأحمر والأزرق، وسيستعين الفريق السكندري بلاعبيه الجدد فى هذه المواجهة، بعدما أتم كل النفقات الخاصة بقيدهم فى اتحاد الكرة، من أجل الاستعداد لهذه المواجهة التى ستقربه كثيرا من اللعب على النهائي الثاني فى تاريخه، بعد عام 2014، الذى خسره أمام الزمالك فى الوقت القاتل بهدف لحازم إمام.

نادى سموحة يواصل صفقاته قبل موقعة الأهلي بالكأس

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq