الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 09:01 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

دفاع مصطفى كامل: سما المصري ”تكذب” في إدعاء حكم البراءة

الصباح العربي

قال المستشار ياسر قنطوش محامي الفنان مصطفى كامل إن محكمة جنح مستأنف العجوزة قضت بعدم اختصاصها بنظر الدعوى، وإحالتها إلى دائرة أخرى، ولم تقض بإلغاء الحكم الصادر ضد الفنانة سما المصري بتغريمها 5 آلاف جنيه، لاتهامها بسبّ وقذف موكله، وليس براءة كما أدعت.

وأوضح قنطوش ما روجت له «سما المصري» عبر وسائل الإعلام عار تماما من الصحة، وأن ما صرحت به المتهمة  بحصولها على حكم بالبراءة مجرد إدعاءات لا تمت للواقع بصلة، وأن قرار محكمة مستأنف العجوزة واضح وصريح وهو إحالة الدعوى إلى دائرة أخرى لمحاكمة «المصري» في التهم المنسوبة إليها والحكم الصادر بتغريمها 5 آلاف جنيه، لاتهامها بسبّ وقذف موكله.

وكان محامي الفنان مصطفى كامل تقدم ببلاغ إلى نيابة العجوزة ضد سما المصري، لاتهامه لها بالإساءة والتشهير على قناة TeN، وتم تقديم «CD» عن الحلقة التي ظهرت فيها سما المصري، وأذيعت بتاريخ 4/6/2015.

وجاء في أوراق القضية رقم 8291 لسنة 2016، أن سما المصري، ظهرت على قناة Ten، مع الممثل أمير كرارة في برنامج «الحريم أسرار»، وعندما طرح لها الممثل التحدث عن خمس مطربين مقربين لها في مجال الفن، فقالت اسم الفنان مصطفى كامل، وادعت عليه بادعاءات كاذبة وقامت بالتلفظ بعبارات سب وقذف يعاقب عليها القانون فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقها.

دفاع مصطفى كامل سما المصري تكذب إدعاء حكم البراءة

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq