الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 04:52 صـ
الصباح العربي

إيطالي يعشق التهام القطط لمعتقدات شيطانية

الصباح العربي

كشفت الشرطة الإيطالية عن قيام رجل بالتهام قطط كان يطلبها من ملجأ للقطط بهدف رعايتها وسط شكوك حول اعتناقه أحد المعتقدات الشيطانية.

فقد كان الرجل يتردد على ملجأ للقطط و يطلب في كل مرة قطة بهدف رعايتها، ليتضح لاحقا أن الهدف الحقيقي وراء ذلك كان عشقه لالتهامها، حتى بلغ عدد ضحاياه من هذه الحيوانات الأليفة 15 قطة على الأقل.

وبدأ الأمر قبل أشهر حين قصد الرجل أول مرة ملجأ للقطط، ومن ثم تكرر الأمر فتسلل الشك إلى قلوب القائمين على الملجأ، فحاولوا الاتفاق معه لتحديد موعد لزيارته للاطمئنان على القطط، الرجل لم يكن يستجيب لهذا الطلب، مما دفع المسؤولين إلى التوجه لمنزل "عاشق القطط" على حين غرة، ليتفاجأوا بأنه كان يستعد لإعداد طبق جديد من طعامه المفضل، فتم إنقاذ قطة من براثنه.

وأثار هذا التصرف الشكوك حول انتماءه البالغ من العمر 50 عاما إلى جماعة شيطانية بسبب المعايير التي كان يحددها في اختياره القطط، إذ كان يشترط أن تكون القطة سوداء اللون، وهو ما جعل المشرفين في الملجأ يعتقدون بإيمانه الشيطاني، كما كان يفضل الحيوانات التي لم يتجاوز عمرها 3 أعوام، على أن تكون ممتلئة.

واعترف الرجل بعد افتضاح أمره وهو رب أسرة ولديه طفلان، بفعلته، مشيرا إلى أنه كان يدعو أصدقاءه لتناول لحم القطط معه، دون الإشارة إلى ما اذا كان هؤلاء على علم بحقيقة الأطباق التي يتناولونها، وما إذا كانت زوجته متورطة معه في هذه الجريمة.

وتمت إحالة ملف هذه الحالة الغريبة إلى القضاء، مما يهدد الرجل بعقوبة السجن لفترة تتراوح ما بين 3 اشهر وعام كامل، علما أنه من الوارد أن يحكم القضاء بتكليف الرجل بتسديد غرامة مالية لا تزيد عن 15 ألف يورو .. ربما عن عدد القطط التي تحولت إلى ولائم.

click here click here click here altreeq altreeq