الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:57 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ساندرا سمير تودع طولة المرسى المفتوحة للتنس

ساندرا سمير
ساندرا سمير

ودعت المصرية ساندرا سمير و التونسية شيراز بشري من بطولة المرسى المفتوحة للتنس للسيدات ، من الدور الأول ،بعد تعرضهما للخسارة أمام البلجيكية ياسلين بونافونتور والأرجنتينية بيرزروجاس.

ففي البطولة البالغ مجموع جوائزها 25 ألف دولار ،غادرت التونسية شيراز بشرى المسابقة على يد البلجيكية ياسلين بونافونتور المصنفة 346 عالميا بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-3 و6-1 ، وبذلك تودع بشرى - التي حصلت على بطاقة دعوة للدخول للمنافسات مباشرة ،خصوصا وأن ترتيبها العالمي الحالي لا يسمح لها بذلك - البطولة .

من جانبها ،غادرت المصرية ساندرا سمير صاحبة الـ19 عاما ، البطولة من الدور الأول بعدما تلقت خسارة ضد الأرجنتينية جوالدالوبي بيرزروجاس بمجموعتين لواحدة بواقع 2-6 و6-4 و6-3 ،لتودع البطولة مبكرا.

وينظم مستقبل المرسى حتى 7 مايو ، بطولة التنس المفتوحة للسيدات في نسختها السادسة والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 25 ألف دولار، وسط مشاركة لاعبات مصنفات بين 100 و 200 عالميا ، وحضور 29 دولة ستكون حاضرة في بطولة المرسى على غرار فرنسا والصين وكرواتيا وروسيا وألمانيا وبلجيكيا وروسيا والمجر وتركيا وبولندا وسويسرا ورومانيا وأوكرانيا ومصر وإيطاليا والأرجنتين والسويد وغيرهم.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq