الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 04:24 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرضي ”أهلاً رمضان - ومشروعك” بالحامول

الصباح العربي

افتتح اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، معرض "أهلا رمضان" بمدينة الحامول، لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى افتتاح معرض المستفيدين من برنامج مشروعك، بتخفيضات تتجاوز 20 بالمائة.
وأكد نصر في تصريحات، اليوم /الخميس/، إلى أن المعروضات في معرض "أهلاً رمضان" أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين، ولتنفيذ برنامج المحافظة من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وخفض أسعار السلع، وذلك بحضور المهندسة عايدة ماضي، رئيس مدينة الحامول، والمهندس عماد حبيب مدير عام مديرية التموين بكفر الشيخ ، واللواء ابراهيم القصاص عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية.
وقال المحافظ إن هذا المعرض هو الثالث بعد افتتاح معرض "أهلا رمضان" بمدينة كفر الشيخ الأسبوع الماضي ومعرض "أهلا رمضان" بدسوق أمس، كما أنه خلال أيام سيتم إقامة معارض بباقي مدن المحافظة.
وأكد المحافظ أن هذه المعارض تقام في إطار تنفيذ مبادرة أهلا رمضان، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي يتم افتتاحها بالتنسيق بين محافظة كفرالشيخ، والغرفة التجارية، والتموين، والقوات المسلحة، وتشمل كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق.
وافتتح المحافظ المعرض الثاني لعملاء برنامج مشروعك بمركز ومدينة الحامول .. كما أنه من المقرر افتتاح المعرض الثاني للبرنامج بمراكز قلين وكفر الشيخ وفوة خلال الأيام القادمة، وذلك لدعم جميع المنتجين ببرنامج مشروعك ومساعدة محدودي الدخل من المواطنين بعرض منتجاتهم بأسعار الجملة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرضي أهلاً رمضان ومشروعك الحامول

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq