الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 02:03 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

العضو المنتدب لبتروجت: بدء إبحار منصة ظهر البحرية

الصباح العربي

قام المهندس صلاح إسماعيل، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة بتروجت،بإطلاق إشارة بدء إبحار منصة ظهر البحرية والتى تم تصنيعها بالكامل فى يارد التصنيع البحرى التابع للشركة بالإسكندرية لصالح شركة بتروبل، وذلك تحت إشراف المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

وحققت شركة بتروجت إنجازا جديدا، عندما قامت بالانتهاء من أعمال تصنيع المنصة قبل الموعد التعاقدى للمشروع بأربعة أشهر، الأمر الذي يعكس قدرة الشركة على إنجاز المشروعات الكبرى بازمنة قياسية من أجل الصالح القومي.

حضر فعاليات إطلاق إشارة البدء عدد من مسئولى شركة بتروبل، وعلى رأسهم المهندس سامى عبد الفتاح، مساعد رئيس الشركة للعمليات، والمهندس جمال يوسف، مساعد رئيس الشركة للعقود، والمهندس مصطفى عرفية، مدير المشروع، والمهندس هشام الخفيف، مدير المشروع البحرى لحقل ظهر.

هذا وقد سبق فعاليات إطلاق إشارة البدء عقد اجتماع مشترك ضم مسئولى كل من شركة بتروجت وشركة بتروبل تم خلاله تقديم عرض مختصر من قبل شركة بتروجت تضمن نبذة مختصرة عن تاريخ اليارد، وأهم المشروعات التى تم تنفيذها باليارد منذ إنشائه، بالإضافة إلى عرض مفصل لمشروع تصنيع منصة ظهر البحرية.

وقد تضمن العرض الإشارة إلى نجاح شركة بتروجت فى الانتهاء من أعمال تصنيع المنصة البحرية للحقل - بإجمالى وزن 6000 طن - وذلك خلال مدة زمنية قياسية وقبل أربعة أشهر كاملة من التاريخ التعاقدى للمشروع.

كما تعاهد إدارة الشركة وجميع العاملين بها على بذل المزيد من الجهد والعمل خلال الفترة المقبلة وبما يضمن استمرار الشركة فى تنفيذ جميع المشروعات المسندة إليها – والتى يأتى على رأسها مشروعات قطاع البترول كأولوية أولى – بأعلى درجات الجودة مع الالتزام الكامل بالتوقيتات الزمنية المحددة لتلك المشروعات وبالشكل الذى يتناسب مع سمعة قطاع البترول - والشركات التابعة له - والمشهود له بالكفاءة والالتزام فى تنفيذ جميع مايسند إليه من مشروعات.

العضو المنتدب لبتروجت بدء إبحار منصة ظهر البحرية

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq