الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 04:03 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

دوللي شاهين: ”بحبك اتجوزيني” أصبحت كلمة ”رخيصة”

الفنانة دولي شاهين
الفنانة دولي شاهين

 

قالت الفنانة دوللي شاهين، إنها لم تندم على أي قرار اتخذته في حياتها، مؤكدة أنها تتمنى بيع طيبتها وحنيتها بسبب استغلال الناس لمشاعرها.

 

وقالت دوللي في حوارها مع برنامج "بيع واشتري"، يوم الأحد، على نجوم إف إم: "صعب شخص يضحك علي في عملية البيع والشراء، وممكن تعرف ثمن كل حاجة الآن من على الإنترنت".

 

وعن صفة تتمنى بيعها، أشارت: "صفة الحنية والطيبة، فأنا حنينة زيادة عن اللزوم وطيبة لدرجة إن شخص ممكن يستغلها ضدي، والحنية ممكن تكون عيب لما الشخص المتواجد أمامك لا يفهمها ويستعملها ضدك، ولما حد يستغل طيبتي بقلب قاسية جدا".

 

وشددت: ” أنا مؤمنة بمثل (من باعك بيعه) ممكن شخص وهو معي يكون بايعني بأسلوبه وتصرفاته وعدم الاهتمام، ولا أحد يشتري راحة البال هي معتمدة على المحيطين بك”.

 

وأوضحت: “أنا شخصية صبورة جدا، ولكن الشخص غير الصبور مهما علمته لن يكون صبورا، وأفضل أمنح تبريرات لكل الناس حتى نصل لمرحلة ونقول للصبر حدود، وعمري ما في حياتي ما ندمت على قرار اتخذته”.

 

وأكدت: “شعرت أني مفلسة في مشاعري في فترة من الفترات، وأشحنها بوجود أحد في حياتي، والفلوس بتيجي وتروح ولكن الشعور بالفراغ لن يعوضه أي شيء”.

 

وعن الكلمة التي أصبحت رخيصة وتسمعها يوميا، قالت: كلمة (بحبك اتجوزيني)، وبسمعها يوميا وهي نابعة من رخص المشاعر، والرجل متخيل إن الست اللي متجيش بطريقة معينة تأتي بالزواج، وأصبحت كلمة بحبك لا تشعر بها وأصبحت كلمة تقولها لو معجب بالشخص اللي أمامك لكي فقط تجذبه ناحيتك، محدش يستاهل يتقال له بحبك إلا لو فعلا بيحب”.

 

دولي شاهين نجوم إف إم لصباح العربي

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq