الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 02:51 مـ
الصباح العربي

حركة شركاء من اجل الوطن: المحليات الكارثة التى تواجه الرئيس القادم

الصباح العربي

دعا ممدوح شفيق النحاس القيادى بحركة شركاء من اجل الوطن، وزير الحكم المحلى اللواء عادل لبيب، بالاهتمام بخلع بقايا الاخوان من المحليات بعدما قام محمد على بشر بتسكينهم فى الصفوف الاولى والثانية والثالثه بغالبية المواقع القيادية المختلفه  حيث تم تعيين اهل الثقه من ابناء الجماعه بدلا من اصحاب الكفاءات.

واضاف النحاس فى بيان صادر عن مكتبه ، أن النتيجه هى قيام رؤساء المحليات من ابناء التيار الاسلامى بمجاملة اصدقائهم من ابناء التنظيم الارهابي وتمكينهم من الوظائف التى تسهل لهم السيطرة على المنطاق التى يخدمون فيها لتوزيع الموافقات والخدمات على مناصريهم بما يخالف القانون ويهدم الدولة المصريه الراسخه عبر سبعه الالف عام.

واشار النحاس أن ابناء التنظيم الارهابي فى سنه واحدة خالفوا القانون واوصلوا البلاد الى حالة من الفوضى العبثية التى تظهر الان فى كافة شوارع مصر ولا يختلف حال المدن والمحافظات سوءا عن حال القرى التى تضربها الفوضى.

وقال النحاس أنه بعد المعجزة التى بارك الله عز وجل بها الشعب المصري واسقط هذا التنظيم بمساندة تاريخية لجيشنا البطل، وشاهدنا هروب كافة القيادات الاخوانية من مواقعها  فى المحليات، وبقى الصف الثانى والثالث من انصار الارهابية يسيطرون على المحليات، ولم يلتفت أحدا الى هؤلاء الفاشلين، وهو الامر الذى يتطلب وجود قيادات جديدة تعيد تشكيل المشهد فى المحليات بما يخدم المواطن المصري ويحقق اهداف ثورة 30 يونيو.

وأكد النحاس ان المحليات هى الكارثة التى تواجه الرئيس القادم ، وان الحل الحقيقي بالتجربة فى السنوات الماضية أثبتت نجاح  الشخصيات صاحبة الخلفيات العسكرية فى ادراة المحليات وحققت نموا حقيقيا يتماشي مع مطالب الشارع المصري  .

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq