الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:15 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على شخصين بتهمة حريق مخزن في باب الشعرية

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء،فى القبض على صاحب محل وصديقه بتهمة إشعال النيران فى مخزن انتقامًا من مالكه لاعتقاده بالإبلاغ عنه بتهمة تهريب سجائر بمنطقة باب الشعرية، وأحالهما اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن إلى النيابة لتولى التحقيق.

تلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمخزن بضائع كائن بعقار بباب البحر، وبالانتقال والفحص تبين احتراق محتويات المخزن بالكامل عبارة عن كراتين حلويات جافة ودخان معسل، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الإدارة العامة للحماية المدنية، وتم التقابل مع مالك المخزن عبدالغنى محمد، صاحب المخزن.

بسؤاله أفاد بمشاهدة الأهالى لشخصين مجهولين يستقلان دراجة بخارية بمحل الواقعة وبحوزتهما "جركن" فى وقت معاصر لحدوث الحريق، وأنهما وراء ارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها حسين البلدوزر- صاحب محل سجائر- كائن شارع باب البحر، وفادى جميل سائق، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها، واعترف الأول بأنه نظرا لاعتقاده بسابقة قيام المجني عليه بالإبلاغ عنه لتخزينه كمية من السجائر المهربة جمركيا بمخزن ملكه، فقام بارتكاب الواقعة باستخدام جركن يحوى سائل البنزين انتقاما منه، حيث قام بسكبه على باب المخزن من الخارج وإشعال النيران به، وعقب ارتكابه الواقعة تقابل صدفة مع المتهم الثاني بمكان البلاغ.

بسؤال الثاني أيدا ما جاء بأقوال الأول، وعلل عدم قيامه بالإبلاغ عنه لارتباطهما بعلاقة صداقة، باستدعاء المجني عليه اتهم الأول بارتكاب الواقعة، وتستر الثاني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على شخصين بتهمة حريق مخزن في باب الشعرية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq