الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 01:59 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

عندما يتحدث النجاح..

بالفيديو.. إليسا تتفوّق على نفسها في كليب ”عكس اللي شايفنها”

إليسا
إليسا

استطاعت النجمة اللبنانية "إليسا"، أن تتفوّق على نفسها، في كليب أغنيتها "عكس اللي شايفنها"، و الذي تم إطلاقها من قبل شركة روتانا للصوتيات و المرئيات عبر موقع يوتيوب، ليجمع مليوني مشاهدة خلال فترة قياسية، بعد نجاح ساحق حققه عبر تطبيق و موقع أنغامي الشهير.

فالأغنية التي بدأت مسيرة نجاحها منذ الإصدار الأول لها، تمكنت من خطف القلوب، بكلمات الشاعر أمير طعيمة، و من ألحان وليد سعد، في الألبوم الذي حمل عنوان "سهرنا يا ليل"، تحدت بها إليسا كافة المشككين في اختياراتها و كسبت بها الرهان عن جدارة.

لكن ملكة الإحساس اتجهت نحو التنازل و قبلت بالخضوع حتى تتقبل تاج التألق الذي توّجها به الجماهير، بعد أطروحة عملية تمثيلية متكاملة العناصر كللت غنائها الجميل لـ "عكس اللي شايفنها"، و اختارت إليسا أن تُنسي المتلقي العربي دورها كنجمة، و تُدخل إلى حياتهم من جديد سيرة الفنانة الاستعراضية الراحلة "داني بسترس"، إيثار لا يفقهه سوى كل فنان حقيقي.

سلّطت الضوء على معاناتها و من توقيع المخرجة إنجي جمال، خرجت الحُلة الدرامية للكليب في 6 دقائق، حبست الأنفاس، و أدمعت العيون، و رفعت القبعات لها احترامًا للعمل الغنائي و المجهود المبذول، لتؤكد أنها نجمة حقيقية و ما زادها الإيثار إلا نجاحًا و تميّزًا.

ليست الملايين بعهد جديد على إليسا، إلا أن تفوّقها التمثيلي في تجسيد سيرة ذاتية، عكس نضجًا لمسه الجمهور العربي منذ إطلاقها لترنيمة "أنتِ الطهر يا مريم"، و أغنية "زكريا" التي أهدتها إلى روح والدها الراحل، لتؤكد أنها فنانة تترك الأقاويل جانبًا و تدع نجاحها المستحق من يتحدث عنها.

 لمشاهدة كليب "عكس اللي شايفنها" على موقع يوتيوب اضغط هنــــــــــــــــا

إليسا و المخرجة إنجي جمال

نتيجة بحث الصور عن اليسا كليب عكس اللي شايفنها

إليسا تتفوّق نفسها كليب عكس اللي شايفنها إنجي جمال أمير طعيمة وليد سعد داني بسترس

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq