الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 11:49 مـ
الصباح العربي

الحوادث

قاضي المعارضات يجدد حبس أمين شرطة في واقعة هروب رجل أعمال بالمنيل

الصباح العربي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بزينهم بتجديد حبس أمين شرطة، فى واقعة هروب رجل أعمال، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة إلى أقوال رجل الأعمال المتهم الذى أكد أنه يمتلك شركات استثمار عقارى ومتورط فى قضايا نصب على عدد من العملاء وشيكات بدون رصيد وأثناء عرضه على محكمة مصر الجديدة، عرض على أمين الشرطة المكلف بحراسته أن يساعده فى الهروب، مقابل 380 ألف جنيه كرشوة، ووافق الأمين.

تم إعداد خطة للهروب، حيث قام بشراء "عصير" ووضع بداخله مادة مخدرة، ولكن المادة المخدرة تمت زيادة مفعولها وسقط على الأرض فور تناولها، فتخلصت من قيودى عن طريق مفتاح الكلبش، ثم سافرت إلى الإسكندرية للاختباء هناك حتى قبض علي، وتركت أمين الشرطة فى حالة إغماء، حتى عثر عليه أمين شرطة تابع لدائرة مصر القديمة، وتم التوجه به إلى المستشفى لإسعافه.

بينما قال أمين الشرطة المتورط فى تهريب المتهم فى تحقيقات النيابة: إنه من قوة قسم شرطة مصر الجديدة وكان مكلفا بحراسة على المتهم أثناء تجديد حبسه فى قضايا نصب، وأثناء عرضه فى المحكمة شعر المتهم بألم فى بطنه وطلب منه أن يوصله إلى مستشفى قصر العينى.

وتابع أمين الشرطة حديثه للنيابة، قائلا: وعلى الفور توجهت به إلى المستشفى وخلال سيرهما أعطاه المتهم عصيرا، شربه وكان به مخدر ولم يشعر به إلا فى المستشفى تحت قوة من قسم شرطة مصر القديمة.

قاضي المعارضات يجدد حبس أمين شرطة واقعة هروب رجل أعمال بالمنيل

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq