الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 04:14 مـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض علي تاجرى مخدرات بحوزتهم حشيش وبانجو فى مصر القديمة

الصباح العربي

نجحت مباحث القاهرة، اليوم الأربعاء،فى القبض علي تاجرى مخدرات بحوزتهما 12 كيلوجرامًا من مخدري الحشيش والبانجو فى مصر القديمة.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن عادل عبداللطيف، سائق، والسابق اتهامه في 3 قضايا؛ يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة مصر القديمة مكانًا لتجارته غير المشروعة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.750 كيلو جرام، كمية من الأفيون المخدر وزنت 90 جرامًا، 103 أقراص مخدرة، 2 اسطمبة وخلاط لإعادة تصنيع وتغليف مخدر الحشيش، ميزان حساس، مبلغ مالي 920 جنيهًا، السيارة رقم م ل ب 9826 ماركة جيب شروكي بيضاء اللون "ملكه".

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وباقي المضبوطات بقصد إعادة تصنيع وتغليف مخدر الحشيش عقب خلطه بمواد أخرى لزيادة الكمية والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة والسيارة لتسهيل تحركاته في نقل وترويج المواد المخدرة.

كما تمكنوا من ضبط عيد صابر، عاطل وبدائرة قسم شرطة مصر القديمة وعثر بحوزته على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 9.150 كيلو جرام، مبلغ مالي 750 جنيهًا.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض تاجرى مخدرات بحوزتهم حشيش بانجو مصر القديمة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq