الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:20 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ريال مدريد يواجه ”خفافيش” فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثانية بالليجا

جاريث بيل
جاريث بيل

يحل فريق فالنسيا "الخفافيش"، الليلة فى تمام العاشرة والربع، ضيفا على فريق ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويسعى ريال مدريد لاستغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز على خصمه العنيد فالنسيا، خاصة أن الفريق الملكى سيتسلم كأس بطولة الدوري الإسباني عن الموسم الماضى (2016-2017)، وذلك بعد مرور 98 يومًا من تتويجه باللقب، قبل انطلاق المباراة على ملعبه "البرنابيو".

ويفتقد ريال مدريد جهود قائده سيرجيو راموس بسبب الإيقاف بعد طرده فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، فيما يستمر غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو "الموقوف" 5 مباريات، ويغيب عن الريال أيضًا المدافع الفرنسى رافاييل فاران بسبب الإصابة.

كما يفتقد فالنسيا جهود الجناح البرتغالي لويس نانى للإصابة، كما يعانى بسبب رحيل جواو كانسيلو إلى فريق إنتر ميلان الإيطالى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ريال مدريد حامل اللقب قد استهل مشواره هذا الموسم (2017-2018) بالدوري الإسباني بالفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، خارج ملعبه، بثلاثية نظيفة.

ومن ناحيته، افتتح فالنسيا مشواره ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بالفوز على فريق لاس بالماس، بهدف دون مقابل، حيث ظهر الخفافيش بمستوى رائع تحت قيادة المدرب الجديد مارسيلينو جارسيا تورال.

ريال مدريد يواجه خفافيش فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثانية الليجا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq