الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 01:25 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

سيارة ”BMW X7 iPerformance” تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم

الصباح العربي

بي ام دبليو اكس 7 اي بيرفورمانس - BMW X7 iPerformance الاختبارية ظهرت بشكل مسرب على الشبكة العنكبوتية، قبل إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون الأسبوع المقبل ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

تقدم هذه السيارة الاختبارية الألمانية لمحة أولية لما ستبدو عليه سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 الإنتاجية القادمة لتنافس كلاً من كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80 كونها ستكون مزودة بثلاثة صفوف للراكب لتتسع لنقل 7 أشخاص مما يجعلها تقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها بي ام دبليو X6.

تمتلك سيارة BMW X7 iPerformance الاختبارية هيكل ضخم وشرس، يتضمن واجة أمامية مزودة بشبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح رشيقة تتناسب مع رسم المستقبل وأسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية ضخمة تتناسب مع الهوية الهجومية لهذه السيارة.

 

بي ام دبليو X7 بنسختها الاختبارية

من الجوانب تمتلك أجدد سيارة إختبارية من الصانع البافري بي ام دبليو لمسات عديدة من الكروم الفضي الذي يغطي المرايا الجانبية الرفيعة ومقابض الأبواب المخفية داخل الهيكل وغيرها من لمسات، كما حصلت السيارة على إطارات معدنية ضخمة تتناسب مع حجمها.

حصلت هذه السيارة على سقف بانورامي بتصميم جريء للغاية يحتوي على قضبان من الكروم يتناسق مع شكل هذه السيارة الاختبارية.

أما تصميم X7 iPerformance من الخلف فيكمل هويتها الهجومية مع مصابيح نحيلة ممتدة وصادم عريض أسفله مشتت هواء خلفي.

وصولاً إلى مقصورة هذه السايرة الاختبارية يكتمل المظهر المستقبلي الفخم مع مقود بتصميم مميز ومقبض جير بشكل عجيب ولمسات من الكروم ومقاعد مكسوة بلونين من الجلد، وشاشة عملاقة لنظام الترفيه iDrive، ولوحة عدادات مطورة.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين رباعي الاسطوانات مع تيربو ومحرك كهربائية مع بطارية ليثيوم ايون بقدرة 9.2 كيلوواط.

وفيما يتعلق بالنسخة الإنتاجية من هذه السيارة الاختبارية يرجح أن تظهر العام القادم كطراز لعام 2019  وستتوفر بخيارات متنوعة من المحركات.

 

سيارة BMW X7 iPerformance تظهر بشكل مسرب لتعلن المستقبل القادم

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq