الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 10:52 صـ
الصباح العربي

الرياضة

العامرى فاروق المرشح ضمن قائمة الخطيب: نريد وضعًا مختلفًا للأهلي في كل الاتجاهات

الصباح العربي

كتب:محمد الدكر

أكد العامرى فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود الخطيب  عن انجازات مجالس الاهلي السابقة بشكل اداري في وجود الخطيب لمدة ١٤ سنة مؤكدا على أن الخطيب كان عضوا بمجلس إدارة النادي لسنوات طويلة ثم أمينا للصندوق خلال الفترة من 2002 إلى 2004.ونائبا لرئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي لمدة عشر سنوات من 2004 إلى 2014وشهد النادى طفرة انشائية وخدمية ثابته بمحاضر مجلس الادارة  وحقق النادي أثناء وجوده نائبا للرئيس 11 لقب قاري وشارك في كأس العالم للأندية خمس مرات وحصل الأهلي على لقب الأكثر تتويجا في العالم. وحصل على وسام الرياضة من الطبقة الثانية عام 1978.وحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الاولى عام 1982،وإختارته الأمم المتحدة سفيراً للنوايا الحسنة .

وقال العامرى فاروق أن القائمة تريد وضعًا مختلفًا للأهلي في كل الاتجاهات ولديهم رؤية واضحة وشاملة ومتكاملة لتحقيق قفزة تاريخية وإدارية واستثمارية فى الفترة المقبلة من خلال استغلال اسم وشعار الأهلى بالشكل الأمثل.

وأشار إلى أن البرنامج الانتخابى لقائمة الخطيب أعد خطة مدروسة لزيادة أوجه الاستثمار واستغلال اسم وشعار النادى بشكل غير مسبوق، مؤكدًا على أن الأهلى لم يتم استثمار اسمه وعراقته حتى الآن.

وأضاف أن البرنامج  يتضمن خطة طموحة فى كل المجالات، وأهمها تنظيم دولاب العمل الإدارى داخل النادى، والتركيز على تطوير فروعه سواء بالجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد وكذلك الأفرع القادمة.

 

العامرى فاروق المرشح ضمن قائمة الخطيب القائمة تريد وضعًا مختلفًا للأهلي الاتجاهات

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq