الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:04 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على شخص ينتحل صفة طبيب بالغربية

الصباح العربي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالاشتراك مع أمن الغربية، اليوم الخميس، من القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال إنتحال صفة طبيب.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام المدعو/ هانى ج. م- مواليد 1983، حاصل على دبلوم، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال إنشاء حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وادعائه قدرته على العلاج بالطب الروحانى وانتحال صفة طبيب ومدير أحد مراكز التنمية البشرية والاستشارات والعلاج النفسى، وتأسيس عيادة طبية كائنة بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية، مدعيًا قدرته على شفاء الأمراض.

عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بالغربية تم ضبطه بمقر عيادته، وبحوزته (5) دفاتر علاج باسم المتحرى عنه وذات الصفة. مجموعة من السجلات المرضية بأسماء العديد من ضحاياه. (3) شهادات "مزورة" منسوب صدور اثنين منها لأحد المعاهد بدولة أجنبية، والأخيرة لأحد مراكز التدريب والتنمية البشرية. مجموعة من الإعلانات باسم المتحرى عنه تتضمن حصوله على دورات فى مجال العلاج النفسى والعضوى وعلاج الآلام. مجموعة من الأدوات الطبية التى تستخدم فى العلاج بالحجامة. مبلغ مالى. بمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

القبض شخص ينتحل صفة طبيب بالغربية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq